بات ريال مدريد قريبا من التعاقد مع الحارس الدولي الإسباني كيبا أريسابالاغا من تشيلسي، لتعويض غياب البلجيكي تيبو كورتوا المصاب، وفق ما ذكرت تقارير إسبانية، اليوم السبت.

وتعرض كورتوا (28 عاما) لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى خلال التدريبات الخميس وسيخضع لجراحة في الأيام المقبلة.

إقرأ المزيد مشكلة "عويصة" تعرقل انضمام المغربي بونو لريال مدريد!

وإذ لم يحدد النادي الملكي مدة غياب كورتوا، أشارت تقارير صحفية في إسبانيا إلى أن البلجيكي قد يغيب عن معظم الموسم، إن لم يكن كله.

وارتبط أريسابالاغا، حارس أتلتيك بلباو السابق، الذي انتقل إلى تشيلسي مقابل مبلغ قياسي لحارس مرمى قدره 80 مليون يورو في 2018، ببايرن ميونخ الألماني منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا للعديد من وسائل الإعلام الإسبانية، سيحاول ريال مدريد الحصول على خدمات أريسابالاغا على سبيل الإعارة مع خيار الشراء من النادي اللندني.

وارتبط النادي الملكي أيضا بالدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية، علما بأنه سيفقد خدماته في يناير وفبراير المقبلين لانشغاله في كأس الأمم الإفريقية.

ويطالب إشبيلية بأكثر من 20 مليون يورو مقابل بونو، بينما أنفق ريال مدريد مبالغ كبيرة على الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام (103 ملايين يورو) والتركي الشاب أردا غولر (20 مليون) عندما ضمهما هذا الصيف.

وقال مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي أمس الجمعة، إن فريقه لا يتطلع إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد، على أن يقف الشاب الأوكراني أندريه لونين بين الخشبات الثلاث اليوم السبت، في أول مباراة للفريق الملكي في الدوري الإسباني هذا الموسم ضد أتلتيك بلباو.

المصدر: أ ف ب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

خدع ريال مدريد.. كيف نجح مانشستر يونايتد في سرقة هدف الملكي "وعد مزيف"

حسم مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، صفقة مدوية هذا الصيف من أنياب عملاق أوروبا، نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،  لتدعيم صفوفه للموسم القادم.

وكان ريال مدريد يراقب أحد نجوم الدوري الفرنسي لضمه هذا الصيف، لتدعيم خط الدفاع، بعد رحيل الإسباني ناتشو هيرنانديز، إلى صفوف القادسية السعودي.

وكيله يفجرها.. سبب واحد يمنع القندوسي من الرحيل إلى السويحلي أو الشمال بسبب هدف برشلونة.. النصر يحرم الهلال من صفقة رافينيا - حيلة اليونايتد لخطف يورو

وأعلن مسؤولي الشياطين الحمر، تعاقدهم مع المدافع الفرنسي، ليني يورو، نجم فريق ليل، خلال الميركاتو الجاري بعد ملاحقة قوية من نادي ريال مدريد الإسباني.

ونشرت شبكة  "ديفنسا سنترال" الإسبانية، وكيل اللاعب خورخي مينديز، قدم وعد إلى يورو بأنه سيساعده إلى الانتقال إلى ريال مدريد في حالة تجديد رغبة بطل أوروبا في ضمه.

وتابعت، هذا السبب وراء موافقة اللاعب على انتقاله إلى الشياطين الحمر هذا الصيف.

وأختتمت، مسؤولي العملاق المدريدي لن يتحركوا مجددا نحو اللاعب، هم يرون أنه خدعهم في الفترة الماضية قبل للتوقيع لمانشستر يونايتد.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يقترب من إتمام صفقة الصربي رايكوفيتش
  • اتحاد جدة يتفاوض مع حارس مرمى جديد بدلا من إيدرسون
  • الاتحاد يتفق مع حارس ريال مايوركا
  • نجم ريال مدريد مبابي يشتري أسهما في نادي كرة قدم خاص بقيمة 20 مليون يورو
  • إنريكي يصر على التعاقد مع لاعب ريال مدريد
  • الميرنغي يضع هذا المبلغ لحسم صفقة أرجنتينية
  • ريال مدريد يعمل على صفقة أرجنتينية
  • سان جيرمان يُطارد «بديل مبابي»!
  • تيك تاك.. برشلونة يقترب من حسم صفقة بديل نيكو ويليامز
  • خدع ريال مدريد.. كيف نجح مانشستر يونايتد في سرقة هدف الملكي "وعد مزيف"