شاركت النجمة  غادة عبدالرازق  متابعيها مجموعة من صورها لأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

وبدت غادة عبدالرازق بإطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة والجاذبية في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الـv، صمم من قماش الساتان بنقشة التايجر لمواكبة أحدث صيحات موضة فساتين خريف 2024.

ومن الناحية الجمالية، فضلت لم خصلات شعرها للوراء كعكه ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

وعلقت على الصور، قائلة: "وداعا أسبوع الموضة في باريس".

وتهتم كثيرًا غادة عبدالرازق بمواكبة أحدث صيحات الموضة لتتألق مثل عارضات الأزياء بتوقيع أشهر دور الأزياء العالمية ولكي تصبح مثال للفتيات والسيدات صاحبات الذوق المتمرد.

غادة عبد الرازقغادة عبد الرازقغادة عبد الرازقغادة عبد الرازقغادة عبد الرازقغادة عبد الرازق

 

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق من مواليد 6 يوليو 1970 ، ممثلة مصرية.

 

حياتها

ولدت في كفر صقر في محافظة الشرقية في مصر، وهي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق الذي كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة، لذا فقد كانت الطفلة المدللة لديه وتأثرت كثيرًا بوفاته وهي في سن الثانية عشر من عمرها. لها أخ شقيق يكبرها بثمانية أعوام يدعى خليل وشقيقة تدعى يسرية.

 

بعد أن انفصل والديها عن بعضهما البعض وتزوج كلاهما، أصبح لديها أخت غير شقيقة من والدها إسمها إيمان، وأخت غير شقيقة أيضا من والدتها وإسمها سوزان.

 

بعد وفاة والدها التي كانت الصدمة الأولى في حياتها، تولى شقيقها خليل مسؤولية رعايتها إلا أنه توفي بعد أربع سنوات من وفاة والدها في حادث سير في ألمانيا وكان في الخامس والعشرين من عمره وسببت وفاته صدمة أخرى في حياتها.

 

تلقت غادة عبد الرازق تعليمها في مدارس القاهرة، والتحقت بكلية العلوم قسم الحاسب الآلي، وتخرجت منها وحصلت على البكالوريوس.

 

بدأت حياتها الفنية من خلال الإعلانات التجارية، ثم ظهرت في عدد من الأفلام والمسلسلات بأدوار ثانية، شاركت في مسلسل عائلة الحاج متولي الذي كان الإنطلاقة الحقيقية لها كممثلة وتوالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة.

 

شاركت في تقديم البرامج التلفزيونية مثل ريا وسكينة (2008) ، بمشاركة الفنانة هالة فاخر. و طبق النجوم (2004) بالإضافة إلى مشاركتها عضو لجنة تحكيم عام 2015 في برنامج المواهب التمثيلية عرب كاستنغ مع كارمن لبس قصي خولي وباسل خياط.

 

كما شاركت أيضاً في عدد من المسرحيات وهي: (طرائيعو) مع محمد هنيدي، ومسرحية (حودة كرامة) مع أحمد آدم.

 

حياتها الخاصة

تزوجت غادة عبد الرازق عدة مرات أولها من رجل الأعمال السعودي "عادل قزاز" وكانت تبلغ من العمر 17 عاما، أنجبت غادة من عادل ابنتها الوحيدة "روتانا"، ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال من بور سعيد إلا أن هذا الزواج انتهى بسرعة بسبب فرق السن الكبير بينهما.

 

كما تزوجت من "حلمي سرحان" ومن المنتج "وليد التابعي"، وفي عام 2012 تزوجت من محمد فودة والذي انفصلت عنه أيضا بعد زوج دام 8 أشهر دون أي أسباب شخصية.

هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024 بلقيس فتحي تواكب موضة النظارات الشمسيه لعام 2025 مهيرة عبدالعزيز تواكب موضة فساتين خريف 2024

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنستجرام أحدث صيحات موضة فساتين أحدث صيحات موضة غادة عبدالرازق باريس غادة عبد الرازق غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏

فارقت عارضة أزياء جميلة الدُنيا بعد أن باغتتها رصاصة غادرة أطلقتها يد مُرتعشة، تركت الحسناء عالمنا وغادرت إلى دار الحق. 

اقرأ أيضاً: قطعها بمنشارٍ وخلاط.. تفاصيل بشعة للفتك بالحسناء السويسرية

‏ مطرقة العدالة تتوعد مُختلقي شائعة السحر الأسود لمؤمن زكريا النقض يؤيد إعدام مُنهي حياة طالب الرحاب..متى يُنفذ الحكم؟

ستظل مرارة فقدانها عالقة في أفئدة مُحبيها إلى الأبد، ولن تجف دموع الرثاء أبداً، فما جرى كان بشعاً دنيئاً تقشعر له الأبدان. 

تأتينا القصة المروعة من محافظة سان خوسيه في كوستاريكا، وبدأت الحكاية بتلقي الضحية يوليانا كاستيو سانشيز- 29 سنة لعيارٍ ناري قاتل في الشارع يوم السبت الماضي. 

وأشار تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية إلى أن الموديل الشهيرة تعرضت للطلقة النارية أثناء انتظارها لسيارة أجرة للوصول إلى المكان الذي يُقام فيه عيد ميلاد ابنتها الكبرى.

ولفت التقرير إلى أن عارضة الأزياء الجميلة كان لديها على إنستجرام 13 ألف مُتابع، وكانت أماً لطفلة تبلغ من من العُمر 8 سنوات، وطفل يبلغ من العُمر 4 سنوات. 
وأفادت والدة الضحية وتُدعى يسينيا سانشيز بأن ابنتها الراحلة كانت تنتظر وقت إطلاق النار سيارة الأجرة التي ستقلها لحفل عيد الميلاد.

عيد الميلاد يتحول لمأتمٍ بسبب عراكٍ لفظي ! 

وذكرت تقارير محلية أن التحريات الأولية أكدت أن الضحية دخلت في عراكِ لفظي مع رجلين كانا يستقلان دراجة نارية. 

وفي هذه الأثناء قام أحدهما بإطلاق النار عليها قبل أن يفر هارباً، ولم يتم القبض على أي مُشتبه به بعد.

وأشار التقرير إلى مشاعر الصدمة التي تنتاب عائلة المجني عليها الآن، وتأكيدهم على أنها كانت ذات قلب ناصع كبياض الثلج المُتساقط في أيام الشتاء القارس.

وذكرت إحدى قريبات الضحية أن الراحلة كانت تُقدم حُباً غير مشروط لطفليها، وكان كل شيءٍ تقوم به من أجلهم، وكانت ترغب في أن يعيشوا مُستقبلاً أفضل دون أن يعتمدوا على أي أحد. 

وأضاف :"أعتقد أن هذا هو ما قامت به، لقد أعطتهما أفضل ما لديها".

ولم تُفصح السلطات حتى الآن عن تفاصيل الرواية الكاملة لمصرع الضحية، ولم يتم الكشف عن الدافع الحقيقي وراء القصة بالكامل. 

ويترقب المُجتمع في كوستاريكا تطورات القصة، وينتظر الجميع القبض على المُتهمين، وسيكون على منظومة العدالة حينها مسئولية إقرار حُكم القصاص بحق من هانت في أعينهم قيمة الروح. 

مقالات مشابهة

  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بصور جديدة
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025
  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان
  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏