صرح رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بوريس جونسون، أنهم عثروا على جهاز تنصّت للتجسس في مرحاض حمامه الشخصيّ، بمقر وزارة الخارجية البريطانية، بعد أن استخدمه رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو ، عام 2017.

وبحسب تقرير صحيفة التلغراف البريطانية، فإن جونسون الذي شغل منصب وزير الخارجية عام 2017، ذكر أن نتنياهو أراد استخدام المرحاض خلال لقائه مع نتنياهو في مكتبه بالوزارة.

وأضاف جونسون أنه بعد أن استخدم نتنياهو المرحاض في "المبنى الملحق السري"، قام الفريق الأمني ​​بالتفتيش، وعثر على جهاز تنصت.

وقال جونسون في مذكراته "Unleashed" التي ستنشر في 10 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري :"بيبي (بنيامين نتنياهو) ذهب إلى هناك لفترة، قد يكون ذلك محض صدفة أو لا، لكن قيل لي لاحقا إنه بعد فحص الحمام، عثروا على جهاز تنصّت في المرحاض".

وعندما سئل عما إذا كان بإمكانه تقديم المزيد من التفاصيل حول هذا الادعاء، قال جونسون: "أعتقد أن كل ما تحتاجون معرفته حول هذا الحادث موجود في الكتاب".

ومن المقرّر نشر كتاب رئيس الوزراء السابق جونسون "Unleashed"، الذي يتضمن ذكرياته عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وتعامل حكومته مع وباء كورونا ، والفضائح التي لاحقت حزبه خلال فترة رئاسته للوزراء، في 10 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء الاحتلال السابق يدعو إلى تدمير مشروع إيران النووي

دعا رئيس الوزراء الاحتلال الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت إلى تدمير مشروع إيران النووي.
وكتب نفتالي عبر حسابه على منصة إكس: لدى إسرائيل الآن أعظم فرصة لها منذ 50 عامًا، لتغيير وجه الشرق الأوسط.
وتابع: القيادة الإيرانية التي كانت جيدة في لعب الشطرنج معنا، ارتكبت خطأ فادحًا هذا المساء، ويتعين علينا أن نتحرك الآن لتدمير البرنامج النووي الإيراني، ومنشآته المركزية للطاقة، وشل هذا النظام بشكل مميت.

خطأ كبير

وقال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن إيران ارتكبت خطأ كبيرًا الليلة، وإنها ستدفع ثمنه"، مشيرًا إلى أن "النظام في إيران لا يفهم تصميمنا وسوف يفهم".

أخبار متعلقة فصائل عراقية: سنستهدف القواعد الأمريكية إذا تدخلت ضد إيرانإيران تطلق عشرات الصواريخ تجاه إسرائيلاستشهاد ثلاثة فلسطينيين في عدوان الاحتلال على جنين اليوم

وأضاف خلال اجتماع سياسي أمني بعد هجوم إيراني بعشرات الصواريخ، إن الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل فشل.

Israel has now its greatest opportunity in 50 years, to change the face of the Middle East.
The leadership of Iran, which used to be good at chess, made a terrible mistake this evening.
We must act *now* to destroy Iran’s nuclear program, its central energy facilities, and to...— Naftali Bennett נפתלי בנט (@naftalibennett) October 1, 2024

وقال إن إسرائيل "تحارب محور الشر في غزة والضفة الغربية ولبنان واليمن وسوريا"، لافتًا إلى أنها ستهاجم من يهاجمها، "وهذا ينطبق على محور الشر الإيراني"، على حد تعبيره.

وقال إن الولايات المتحدة شاركت في دعم جهود إسرائيل الدفاعية، في إشارة إلى صد الصواريخ التي أطلقت من إيران مساء الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء بريطانيا: نفعل ما بوسعنا لخفض التصعيد في الشرق الأوسط
  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: نتنياهو وضع أجهزة تجسس في حمامي الخاص
  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: عثرت على جهاز تجسس وضعه «نتنياهو» في الحمام
  • بوريس جونسون يفشي سرا خطيرا كتمته بريطانيا عن بنيامين نتنياهو
  • زاره نتنياهو وزرع له جهاز تجسس داخل حمامه الشخصي!.. رئيس وزراء بريطانيا السابق يفجر مفاجأة!
  • جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في حمامي الشخصي
  • جونسون يكشف: تم العثور على جهاز تنصت في حمامي بعد زيارة نتنياهو
  • رئيس وزراء فرنسا يسخر من نظيره السابق على المباشر
  • رئيس وزراء الاحتلال السابق يدعو إلى تدمير مشروع إيران النووي