صحيفة الاتحاد:
2024-10-04@15:20:34 GMT

«‏أبوظبي للقوس والسهم» ينظم 3 مهرجانات

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «الإمارات للترايثلون» يشارك في بطولة العالم بإسبانيا بوهندي: لا أعرف لماذا «الهجمة الأخيرة» على فريق الشارقة؟

أعلن نادي أبوظبي للقوس والسهم، اعتماد أجندة الموسم الجديد، بتنظيم 3 مهرجانات في أبوظبي والعين والظفرة في الفترة من نوفمبر المقبل إلى أبريل 2025، وتسجيل 40 لاعباً ولاعبة في كشوفاته باتحاد اللعبة.


كما قرراعتماد 3 مراكز تدريب في أبوظبي والعين والظفرة، وزيارة المدارس لاكتشاف المواهب، والمشاركة في مهرجاني الشيخ زايد وليوا الدولي 2024- 2025، وتنظيم البطولة المدرسية في فبراير المقبل.
وأكد النادي نجاح معسكر الإعداد في تايلاند مؤخراً بمشاركة 14 لاعباً، ضمن خطط التطوير، بعد الاحتكاك مع عدد كبير من اللاعبين الدوليين، لافتاً إلى أنه سيتم تنظيم حفل أصحاب الإنجازات، الثلاثاء المقبل في فندق «ماريوت الفرسان»، لتكريم المميزين في موسم 2023 - 2024.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي العين الظفرة

إقرأ أيضاً:

اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية المستدامة لعام 2025 في أبوظبي

 

 

أبوظبي – الوطن:

فازت دائرة البلديات والنقل باستضافة اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية والمستدامة لعام 2025 في أبوظبي، لتكون أبوظبي بذلك أول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف الحدث السنوي الأهم في قطاع المدن الذكية والمستدامة على مستوى العالم.

يُعَدُّ اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية والمستدامة حدثاً بارزاً، حيث تَعرض الأمانة العامة للمنظمة العالمية للمدن الذكية والمستدامة إنجازاتها، وتَعتمد الأجندة الاستراتيجية لأعمالها المستقبلية. ويناقش الاجتماع الأفكار والآراء والخطط المطروحة من مختلف الحكومات والمؤسَّسات، ويحظى بحضور قادة ومحافظين ورؤساء بلديات، وكبار المسؤولون في قطاع تكنولوجيا المعلومات، إلى جانب رؤساء شركات ومنظمات، ونُخبة من الخبراء والأكاديميين العالميين في القطاع، لتبادل الخبرات والاحتفاء بأهم الإنجازات العالمية والمبادرات الحكومية في قطاع المدن الذكية والمستدامة.

وقال معالي محمد علي الشرفاء، رئيس دائرة البلديات والنقل: «تُعَدُّ استضافتنا لهذا الحدث إضافةً إلى مسيرة حافلة من العمل والاجتهاد من أجل تعزيز مكانة أبوظبي في صدارة مدن العالم من حيث التطوُّر العمراني والمدن الذكية والمستدامة، حيث نتشرَّف بأن تكون أبوظبي أول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف هذا الحدث العالمي للترحيب بقادة العالم على أرض إمارتنا، والاطِّلاع على أحدث المبادرات، والاستفادة من أهم الخبرات في القطاع، بهدف بناء الشراكات الاستراتيجية لدفع عجلة التطوُّر العمراني، وبناء مستقبل أكثر ابتكاراً واستدامة».

واختتمت دائرة البلديات والنقل مشاركتها في اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية والمستدامة لعام 2024، الذي أُقيمَ في مدينة ألماتي في جمهورية كازاختسان، حيث استعرض وفد من كبار المسؤولين في الدائرة أبرز المبادرات في قطاع التطوُّر العمراني والمدن الذكية، وأسهم الوفد في إثراء الحوار وتبادل الخبرات حول تعزيز التنمية العمرانية الذكية والمستدامة.


مقالات مشابهة

  • ‏أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة
  • شرطة أبوظبي تبحث استعدادات تنظيم مؤتمر الرابطة الدولية للشرطة النسائية 2025
  • اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية المستدامة لعام 2025 في أبوظبي
  • ابل تخطط لإطلاق جيل جديد من هواتف iPhone SE في 2025
  • المالية النيابية:الشهر المقبل مناقشة موازنة 2025
  • اللجنة الماليَّة: بدء مناقشة جداول موازنة 2025 الشهر المقبل
  • «الأعلى للجامعات»: امتحانات الميدتيرم في نوفمبر المقبل
  • المالية السعودية تكشف ملامح ميزانية 2025
  • موعد مباراة الغرافة القطري والعين الإماراتي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة