موقع 24:
2024-10-04@15:28:59 GMT

بصراحة كبيرة.. غوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

بصراحة كبيرة.. غوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي

تحدث مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عن مستقبله مع بطل الدوري الإنجليزي، كما علق على مدى قدرة دي بروين على اللحاق بمباراة فولهام.

قال غوارديولا في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة فولهام بالدوري الإنجليزي: "الجميع جاهز عدا ناثان آكي، وكيفين دي بروين، أوسكار بوب، ورودري".

وأضاف: "دي بروين ليس جاهزاً لمباراة الغد، كيف يمكنه الذهاب لمنتخب بلجيكا وهو لم يلعب مباراة واحدة مع السيتي منذ الإصابة؟، لا أفهم ذلك أبداً، لكن على أي حال هو لا يمكنه اللعب معنا، ولا يمكنه اللعب مع بلجيكا".

لماذا رفض دي بروين الانضمام لمنتخب بلجيكا؟ - موقع 24قال دومينيكو تيديسكو مدرب بلجيكا اليوم الجمعة إن "قائد الفريق المصاب كيفن دي بروين سيغيب عن مباراتي إيطاليا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية هذا الشهر، وطلب أيضاً الابتعاد عن المنتخب الوطني لفترة من الوقت".

وعلق غوارديولا عن مستقبله مع مانشستر سيتي قائلاً: "وقعت في حب السيتي منذ اليوم الأول، هذا النادي يعيش في أعماق قلبي، واعتبر نفسي جزء منه، أفضل طريقة لإظهار محبتي للنادي هي الفوز بالمباريات والقيام بعملي على أفضل وجه ممكن".

وتابع: "أنا جزء من هذا النادي وسأبقى كذلك، لست مجرد مدرب، الطريقة التي عاملوني بها منذ اليوم الأول رائعة، أمر مستحيل أن تعطي القليل وتحصل على الكثير، بقية الأمور مجرد تفاصيل، الأمر بسيط".

وواصل: "سأدافع عن السيتي حتى آخر يوم، لأنني أثق في المسؤولين، وكل الاشخاص الذين يعملون هنا منذ أعوام، أثق فيهم أكثر من أي شخص آخر".

???????????????????? ????????????????????????????????????????

???? Fulham (H)
???? @PremierLeague
????️ @PepTeam
⤵️ Watch live

— Manchester City (@ManCity) October 4, 2024

وتحدث غوارديولا عن تشكيل مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية 2025: "سنذهب بكل الفريق إلى هناك، نحن لا نذهب لمباراة واحدة أليس كذلك؟، لذلك لا أعرف ما هي المنافسة نفسها الآن؟، لكننا لن نلعب بـ11 لاعباً، بل بالفريق بأكمله ".

واختتم: "هل سيخبرني "فيفا" أي اللاعبين أقوى من الآخرين؟ لا أفهم ذلك".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية غوارديولا دي بروين مانشستر سيتي مانشستر سيتي بيب غوارديولا دي بروين دی بروین

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

قال الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إن حبه لفريقه الحالي عميق، لكن الأمور بشأن مستقبله بعد نهاية الموسم الحالي لازالت غير واضحة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا" أن جوارديولا، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي ست مرات ودوري أبطال أوروبا مرة منذ توليه مهمة تدريب الفريق في عام 2016، سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وفي الوقت الذي جرى تجديد عقده في أكثر من مناسبة قبل فترة وجيزة من نهاية العقد السابق، فإن التكهنات تدور مجددا حول إمكانية استمراره.

وقال مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "أنا جزء من ذلك النادي، له مكانة عميقة في داخلي".

وأضاف: "أحب ذلك النادي ودائما كانت الأمور كذلك، لا يمكن أن يكون الأمر مختلفا بالطريقة التي يعاملونني بها منذ اليوم الأول، لقد أعطوني الكثير".

وتخطط مجموعة من مشجعي مانشستر سيتي إلى رفع لافتة في مباراة الفريق أمام فولهام ببطولة الدوري الإنجليزي غدا السبت، في محاولة لإقناع المدرب البالغ من العمر 53 عاما بالبقاء في الفريق.

وقال جوارديولا: "يجب عليهم أن يجلبوا لي الفاتورة لدفع ثمن تلك اللافتة، لا أريدهم أن ينفقوا الأموال لهذا السبب، لكن ماذا يمكنني قوله، شكرا لكم جزيلا".

وأضاف: "لقد وقعت في حب هذا النادي منذ اليوم الأول لي هنا".

مقالات مشابهة

  • جوارديولا: وقعت في حب «السيتي» من اليوم الأول
  • مدرب بلجيكا : دي بروين طلب الابتعاد لفترة عن المنتخب
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين
  • لماذا رفض دي بروين الانضمام لمنتخب بلجيكا؟
  • تن هاج عن مستقبله مع مانشستر يونايتد: انتظروا فقط.. سوف نصل إلى هناك!
  • تن هاج عن مستقبله مع مانشستر يونايتد: انتظروا فقط.. سوف نصل إلى هناك!!
  • ‎مانشستر سيتي يسعى لتجديد عقد دي بروين بعد ارتباطه بأندية دوري روشن
  • مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية