أطلقت وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للجوازات بالتعاون مع نادي الصقور السعودي، ختمًا خاصًا بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، للقادمين إلى المملكة، تزامنًا مع فعاليات المعرض خلال الفترة من (3 - 12) أكتوبر الجاري بمقر النادي بمَلهم (شمال مدينة الرياض).
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ختم معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 - واس
أخبار متعلقة "الحج" تطلق حملة توعوية للحفاظ على نظافة مواقع ماء "زمزم"للسلامة المرورية.. "الطرق" تحدد 4 معايير للوحات الإعلانية الإلكترونيةوسيُتاح الختم للمسافرين عبر مطارات الملك خالد الدولي بالرياض والملك فهد الدولي بالدمام والملك عبدالعزيز الدولي بجدة والأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، والمنافذ البرية بالمنطقة الشرقية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الرياض وزارة الداخلية المديرية العامة للجوازات نادي الصقور السعودي ختم

إقرأ أيضاً:

التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلال

شنت الطائرات الحربية للاحتلال غارة أخرى مساء اليوم الخميس، على منطقة حي السلم في الضاحية الجنوبية لبيروت.
كما استهدفت الغارات مساء اليوم عدد من المناطق في جنوب لبنان وشرقه.
أخبار متعلقة مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 15 على الحدود مع لبنانمقتل مستشار إيراني بغارة إسرائيلية على سوريا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } غارات جيش الاحتلال على لبنان - د ب أأعداد الضحاياوارتفعت الحصيلة غير النهائية لضحايا الغارة الإسرائيلية التي استهدفت ليل أمس منطقة الباشورة في العاصمة بيروت إلى تسعة قتلى و14 جريح.
كانت وزارة الصحة اللبنانية أفادت في وقت سابق بأن 46 شخصا قتلوا وجرح 85 شخصا جراء غارات إسرائيلية خلال الساعات الـ 24 الماضية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } غارات جيش الاحتلال على لبنان - د ب أقتلى الاحتلالإلى ذلك، أعلن حزب الله اللبناني في بيان أن عدد القتلى في صفوف جيش الاحتلال في مواجهات اليوم الخميس، بلغ 17 ضابطا وجنديا.
وأعلن حزب الله في بيانات سابقة أن عناصره استهدفوا بالصواريخ اليوم الخميس، تجمعات للقوات الإسرائيلية في مستوطنتي أفيفيم وكفرجلعادي وموقع ومستوطنة وبساتين المطلة ومدينة صفد بالصواريخ.
وأعلن جيش الاحتلال في أول أكتوبر الجاري بدء عملية برية مركزة في جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • الأمن العام يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • وزارة الداخلية تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • المديرية العامة للجوازات تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • “الداخلية” تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • المركز الوطني للعمليات الأمنية يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • وزارة الداخلية تشارك بجناح في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم .. خدمات وعروض وفعاليات متنوعة
  • تفاصيل مشاركة "الداخلية" في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلال