الثورة نت../

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان الفريق الرويشان، اليوم الجمعة، دول محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة.

وفي تصريحات له لقناة المسيرة خلال مشاركته بمسيرة وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر) التي خرجت اليوم بالعاصمة صنعاء، تقدم الرويشان بالعزاء في استشهاد السيد حسن نصرالله، مشددا على أن أن المدرسة التي بذرها ستظل قائمة وتستمر.

وشدد على أن الشعب اللبناني معني بالتماسك والتوحد لحماية أمنهم القومي المهدد من قبل العدو الصهيوني، مؤكدا أن مقاومة حزب الله كانت أكثر فاعلية في المواجهة المباشرة حتى بعد استشهاد أمينه العام، مضيفا أن من يحتمي بمئات الدبابات هو من يخشى ويجبن عن المواجهة المباشرة.

وأشار إلى أن ما يتعرض له لبنان اليوم هو امتداد للعدوان الصهيوني على غزة والوحيد الذي وقف في وجه العدو الصهيوني هي قوى محور الجهاد والمقاومة.

وقال: إن دول مصر والأردن والخليج العربي إذا كانت تعتقد أن العدو الصهيوني لا يهدد أمنها القومي فهي مخطئة فالعدو يتحدث عن معركة الشرق الأوسط الجديد، مؤكدا أن محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

استشهاد 20 فلسطينيا بقصف العدو الصهيوني مقهى في مخيم طولكرم

الثورة نت/..

استشهد 20 مواطنًا فلسطينيا، الليلة الماضية إثر استهداف طائرة مسيرة بدون طيار لجيش العدو الصهيوني مقهى في مخيم طولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر طبية في وزارة الصحة الفلسطينية، بإرتقاء 20 شهيداً، وإصابة 20 أخرين بجراح متفاوتة، حيث جرى نقلهم للمستشفى في طولكرم جراء القصف الذي طال المقهى في المخيم.
وقالت المصادر : إن “جميع من كانوا متواجدين في المقهى قد ارتقوا شهداء، بينهم أشلاء مقطعة”، مشيرةً إلى استشهاد عائلة بأكملها (الأب، الأم، وأطفالهما) في هذه المجزرة.
وأحدث القصف دمارًا واسعًا في المقهى الذي تم تدميره كاملا، إضافة إلى اضرار في المنازل المجاورة.

مقالات مشابهة

  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • الفريق الرويشان : دول محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني
  • وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)
  • استشهاد 20 فلسطينيا بقصف العدو الصهيوني مقهى في مخيم طولكرم
  • زيارة ..
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية ضد العدو الصهيوني
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يثمن العمليات العسكرية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني
  • لجان المقاومة في فلسطين: نبارك الرد الإيراني الصاعق الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني