نشرت وزارة الداخلية توضيحا في شأن تصريح اليوسف عن البصمة البيومترية، وقالت إن أن المواطنة التي تمت الإشارة إليها في التصريح أنهت إجراءات البصمة البيومترية في مطار الكويت الدولي ودخلت البلاد، وذلك بعد توضيح الإجراءات المتبعة في حال عدم استكمالها.

وأكدت الوزارة أهمية الاقتداء بالقيادة السياسية للبلاد في استكمال إجراءات البصمة البيومترية، حيث إن الاجراءات الحكومية تطبق على الجميع دون استثناء.

وأهابت بكل من لم يقم باستكمال إجراءات البصمة البيومترية بضرورة إنهائها في أسرع وقت، حيث سيتم تعطيل جميع معاملاتهم المصرفية والحكومية، واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

المصدر وزارة الداخلية الوسومالبصمة البيومترية وزارة الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: البصمة البيومترية وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تهيب بالمواطنين استكمال إجراءات التصالح في مخالفات البناء

أهابت محافظة الجيزة بالمواطنين الذين تقدموا بطلبات للتصالح وفقا للقانون رقم ١٧ لسنة ٢٠١٩ والقانون رقم ١٨٧ لسنة ٢٠٢٣ واكتفوا بسداد مقدم جدية التصالح ولم يقوموا باستكمال باقي الخطوات بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية طبقًا لأحكام القانون والقواعد المتبعة ومنها إلغاء نموذج ( ٣ ) ورفض التصالح وإزالة المخالفة مع مخاطبة الجهات القضائية لاستئناف الدعوي ضد المخالف والذي لم ينهي إجراءات التصالح وذلك لإصدار الأحكام القضائية اللازمة حياله. 
لذا تناشد محافظة الجيزة المواطنين بسرعة التوجه إلى المراكز التكنولوجية التابعة لنطاقهم واستكمال الإجراءات المحددة للتصالح للحفاظ على مقدراتهم العقارية والاستفادة من المزايا التي وفرها القانون الجديد خلال موعد أقصاه نهاية الأسبوع المقبل قبل إدراج المخالفات البنائية للإزالة.

IMG-20241003-WA0032

مقالات مشابهة

  • ما الجهات التي تحال إليها التظلمات وفقا لقانون التصالح في مخالفات البناء؟
  • انفجار حقيبة راكب في مطار وارسو ببولندا
  • انفجار حقيبة مسافر في مطار وارسو
  • محافظة الجيزة تهيب بالمواطنين استكمال إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يصل إلى دولة قطر لترؤس وفد الكويت بالقمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • الطيران المدني المصري يطمئن المسافرين ويتخذ إجراءات احترازية
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • الداخلية: 10326 مواطنا ومواطنة أجروا البصمة البيومترية في اليوم الأخير من المهلة المحددة بالمراكز التابعة للأدلة الجنائية