أكد محمد جمال منسق مؤسسة حياة كريمة في الاسماعيلية علي أن مبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة تستهدف في المقام الأول الوصول إلي محدودي الدخل والطبقة المتوسطة من أبناء المحافظة مشيرا إلي أن عملية ضخ اللحوم مستمرة لليوم السابع علي التوالي في جميع الشوادر.

واضاف جمال في تصريحات خاصة لـ الوطن "نعمل علي توفير اجود أصناف اللحوم البلدية الطازجة ذبيح اليوم وبأسعار تنافسية عن جميع محال الجزارة لببع العبء عن المواطنين".

وأشار جمال إلي أن المبادرة نجحت في جذب انتباه المواطنين وشهدت إقبال كبير منذ اليوم الأول لتدشينها في 3 منافذ رئيسية الاول بمقر شركة القيصر الشريك في المبادرة بطريق الصالحية بمركز ابوصوير ومنفذين بنطاق حي ثان وحي ثالث الاسماعيلية.

استمرار بيع اللحوم اليوم السابع 

وشهدت شوادر مؤسسة حياة كريمة اليوم السابع علي التوالي إقبال كبير من المواطنين علي منافذ بيع اللحوم لشرائها بأسعار مخفضة بنسبة 25% عن باقي المحال التجارية

وتوفر مبادرة حياة كريمة اللحوم في الاسماعيلية باسعار 310 للحوم البلدية الطازجة ذبيح اليوم بدلا من 420 جنيه في المحال التجارية و210 جنيه للحوم المبردة.

واثني المواطنون علي جودة اللحوم المقدمة من خلال للمبادرة بمقارنتها باللحوم في مكتب الجزارة المختلفة موجهين الشكر للقيادة السياسية ومؤسسة حياة كريمة علي توقيت المبادرة، فيما أكد محمد جمال منسق حياة كريمة في الاسماعيلية علي أن أعمال الذبيحة والتقطيع تتم تحت اشراف بيطري كامل لحظة بلحظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة اسعار اللحوم اليوم مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم حياة كريمة توفر اللحوم توفير اللحوم بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»

تشهد منافذ بيع اللحوم التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الشرقية، إقبالا من قبل المواطنين لشراء اللحوم بأسعار مخفضة، لليوم السابع على التوالي لتنفيذ المبادرة.

توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

وقالت الدكتورة منى عبدالله عرفات، مسؤول بمؤسسة حياة كريمة بالشرقية، في تصريحات لـ«الوطن»، إن المبادرة توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة ومتوفرة في المناطق التالية «ميدان عرابي بمدينة الزقازيق - بالقرب من مقر ديوان عام المحافظة بمدينة الزقازيق»، مشيرة إلى أن كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، والدواجن المجمدة بسعر 120 جنية للفرخة الواحدة. 

اللحوم البلدي طازجة

وأوضحت، أن اللحوم البلدي طازجة ويتم ذبح المواشي، تحت إشراف مديرية الطب البيطري، لضمان سلامتها وجودتها، مؤكدة أنه يتم مراعاة تقديم لحوم بجودة عالية وبسعر منخفض.

وأكدت أنه يتم تزويد المنافذ باللحوم بشكل منتظم خلال اليوم، من الساعة الثامنة صباحا، وحتى المساء، نظرًا للإقبال الكبير من الأهالي الذين يتوافدون على منافذ لشراء اللحوم البلدية بأسعار مخفضة. 

وأشاد مواطنون بالشرقية، بمبادرة حياة كريمة، لجودة اللحوم وانخفاض الأسعار نحو 100 أو 140 جنيه في محلات الجزارة. 

مقالات مشابهة

  • إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. لحوم وفراخ بأسعار مخفضة
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • «حياة كريمة» تضخ كميات من اللحوم بأسعار تبدأ من 210 جنيهات في الإسماعيلية
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «حياة كريمة» في المرج
  • اعرف منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. اللحوم بـ185 جنيها والدواجن بـ112
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • «إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة