شهد  حي الأربعين في محافظة السويس ، اليوم الجمعة، إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين علي شراءاللحوم المخفضة من قبل مبادرة حياة كريمة، بعد أن ما تم عرض لحوم ودواجن أمام المواطنين بتخفيضات كبيرة تصل ل40% وأكثر من أجل التخفيف عن أعباء المواطنين، وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة ووصولها إلي المحافظة.

إقبال علي مبادرة حياة كريمة لتخفيضات اللحوم بالسويس

وأكد المهندس محمود عبدالعزيز منسق عام حياة كريمة بالسويس ل«الوطن»، أنه تم اليوم ضم محافظة السويس ضمن المحافظات التي تم تطبيق بها مبارة تخفيض الأسعار علي اللحوم والدواجن في المرحلة الثانية من المبادرة بعد أن أنطلقت الأسبوع الماضي في 4 محافظات وهم القاهرة والجيزة والاسماعيلية والشرقية، واليوم تم ضم السويس وبني سويف.

وأوضح أن الإقبال كبير منذ اللحظة الأولي التي تواجدت به العربية المتنقلة للحوم ضمن مبادرة حياة كريمة، وتمكنوا من بيع كمية كبيرة من ال200 كيلوالمتاحين معهم اليوم، ومتبقي ما يقرب 60 كيلو بعد حوالي ساعة ونصف من بدء البيع:«قدرنا نبيع أكثر من نصف الكمية في اقل من ساعتين من تواجدنا في محافظة السويس في حي الأربعين، وفي إقبال كبير من المواطنين».

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأشارطاهر عاطف منسق حياة كريمة في حي السويس ل«الوطن» أن أسعار اللحوم مخفضة بشكل كبير في مبادرة حياة كريمة بمحافظة السويس فجاءت اللحوم المستوردة 185 جنية للكيلو، والدواجن وزن كيلو ب90 جنية.

وأضاف عاطف أن عدد كبير من المواطنين قاموا بالشراء في التجربة الأولي داخل مدينة السويس، وعبر عن فرحة المواطنين بتلك التخفيضات الكبيرة والتي مكنتهم من شراء اللحوم بكل سهولة بعد أن كان الأمر عائق بسبب ارتفاع أسعارها في الأسواق بشكل كبير.

توفير شار ثابت لبيع اللحوم بتخفيضات من مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأوضح أنه يتم العمل في الوقت الحالي علي توفير شادر ثابت لبيع اللحوم في المحافظة أمام المواطنين علي أن يتم توفير الشادر خلال يومين في حي الأربعين بمحافظة السويس، علي أن تكون الأسعار به اللحوم المستوردة 185، والبلدي ب310 جنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة حياة كريمة بالسويس من مبادرة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»

تستكمل مؤسسة حياة كريمة المبادرة التي أطلقتها قبل أيام لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة؛ لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين؛ استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

حياة كريمة في حي الأسمرات 

وتواجدت الثلاجات المتنقلة من مبادرة توزيع اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار أقل من مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع شركة «القيصر» في حلوان وحي الأسمرات والعديد من المناطق.

وأشاد عدد من المواطنين بالمبادرة؛ إذ يُعرض كيلو اللحم المجمد بـ185 جنيها، والفراخ بـ112 جنيها، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، وقالت إحدى السيدات إن المبادرة توفر اللحوم بأسعار جيدة مقارنة بنظيرتها في السوق.

مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة 

وأضافت إحدى السيدات أن تواجد المبادرة في الأماكن الأكثر احتياجا وانتشارها بشكل واسع يعد مواجهة لجشع التجار الذين يبعون اللحوم بضعف الأسعار الموجودة في المبادرة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة في دعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • محافظ الشرقية: سعر كيلو اللحوم البلدي 310 جنيها في منافذ «حياة كريمة» بـ«الزقازيق»
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «حياة كريمة» في المرج
  • اعرف منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. اللحوم بـ185 جنيها والدواجن بـ112
  • «حياة كريمة»: إقبال مستمر على شراء اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية
  • إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»