تواصل نيابة القاهرة الجزئية، تحقيقاتها مع شخصين استدرجا ممرض وقتلاه والقيا جثمانه في ترعة الإسماعيلة، بعدما طلبا من أسرته فدية مالية عقب خطفه.

وأوضحت تحقيقات النيابة، أن المتهمين أوهما المجني عليه بإعلان عبر النت لوظيفه ممرض، حيث تواصل الممرض مع صاحب الإعلان وعندما وصل لمحل العمل احتجزوا وطلب فدية مالية من أسرته وبعدها قاما بقتله وتخلصوا من جثمانه.

بدأت القصة عندما تواصل مينا، وهو ممرض شاب من محافظة المنيا، مع شخصين عبر تطبيق واتساب، ظنًا منه أنهما سيوفرا له فرصة عمل، ولكن ما كان ينتظره كان مصيرًا مأساويًا.

فعلى مدار 3 أيام اختفي "مينا موسي"، ولم يكن له أي أثر بعد أن انتقل للقاهرة لمقابلة هؤلاء الشابين ظنا منه أنه سيعمل معهما في التمريض المنزلي ولكن لم يعلم أن رحلة البحث عن العمل ستنتهي بالقتل غدرًا.

مينا، كان يحلم بالعمل في مجال التمريض، لكن القدر خطفه في مقتبل العمر، فهو شاب مكافح كان يبحث عن فرصة عمل لتحسين دخله ولكن وقع في شرك عصابة قاتلة، استدراجه المجرمان بحجة تقديم جلسة مساج، بعد وصوله إلى القاهرة، احتجزه الجانيان في شقة وطلبا فدية من أسرته 150 ألف جنيهًا.

حررت أسرة الشاب «مينا» محضرًا بقسم شرطة المرج باختفائه، بعد أن تلقوا من أرقام مجهولة طلب فدية نظير تحريره، لتبدأ الجهود الأمنية بالقاهرة في البحث عن الشاب حتى عثروا على أشلاء جسده مقطعة في منطقة الزاوية الحمراء، بعد بلاغ من أحد الأهالي لقسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

قوال أحد أهالى مينا موسى: إنه «كان أكبر أخوته، ووحيداً على 3 بنات، فهو شاب خلوق بشهادة الجميع وعنده طموح ومكافح ومجتهد طوال حياته، وهو إنسان يستحق الاحترام. كان يعمل ممرض ومستقر ومحبوب من كل دكتور بيشتغل معاه بسبب أمانته في عمله، ويشهد الجميع بذلك، ولكن كأي شباب يتمني تأسيس حياته، فاتجه إلى البحث عن فرصة عمل افضل وهو كان إنسان ناجح ويسعى دائمًا».

وأضافت الأسرة، أن شابين استدرجاه بحجة العمل في القاهرة، واحتجزاه وطلبا فدية منهم، ثم أنهيا حياته وألقوا جثمانه في الشارع.

اقرأ أيضاًالمفتي يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر: ستظل درسا عظيما يستفيد منه المحبون ويرتدع به من يريد الكيد للوطن

150 كجم حشيش وسلاح وذخيرة.. ضربات موجعة لـ تجار الكيف في الإسماعيلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل شاب مينا جريمة الزاوية الحمراء

إقرأ أيضاً:

سقوط تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية بالغربية

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن  الغربية، من ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص (لإثنين منهم معلومات جنائية) تخصص نشاطه الإجرامى فـى ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية.

سقوط  تشكيل عصابى بتهمة  سرقة الدراجات النارية بالغربية 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشدوا عن الدراجات النارية المستولى عليها، كما تم ضبط عاطل، له معلومات جنائية لقيامه بسرقة حقيبة بها مبلغ مالى، من داخل سيارة، بدائرة قسم شرطة أول المحلة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن المبلغ المالى المستولى عليه.

تحررت المحاضر اللازمة وباعتراف المتهمين تمت إحالتهم للنيابات المختصة، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما تباشر  نيابة شمال القاهرة الكلية ، التحقيقات مع عاطلين متهمين بقتل ممرض في منطقة الزاوية الحمراء إلى مسرح الجريمة لتمثيلها وإجراء المعاينة التصويرية وأمرت بإجراء تحليل البصمة الوراثية "دي إن إيه" لأشلاء المتوفى ومضاهاتها بالصفة الوراثية لأهله وصرحت بدفن الأشلاء وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

وقال المتهم الرئيسي وهو ممرض صديق المجني عليه إنه نظرا لعلمه بثرائه خطط لاستدراجه وطلب فدية مالية من أهله لحل مشكلاته المادية.

وأضاف المتهم أنه في يوم الواقعة استدرج المجني عليه من خلال إرسال رسالة نصية له عبر الواتساب يعرض عليه أنه وجد بعض العملاء الذين يريدون عمل جلسات مساج منزلية مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وأضاف المتهم أن المجني عليه كان يثق فيه واستجاب لطلبه وفي هذا الوقت كان قد اتفق مع صديق له من منطقة الزاوية الحمراء ووضعوا خطة جريمتهم وجهزوا الشقة التي سيحتجزوا المجني عليه فيها وأدوات التكبيل.

وأوضح المتهم أنه بعد استقبال المجني عليه أوهمه بأن الشقة محل احتجازه ستكون محل إقامته لحين إنهاء عمله وما أن دخل إليها حتي فوجئ بالمتهم الثاني ثم أمسكوا بالمجني عليه وكبلوه في كرسي ووضعوا على فمه لاصقًا لكتم صوته.

وأشار المتهمون إلى أن المجني عليه قاموهم فتعدوا عليه بالضرب المبرح بعصا خشبية فأصابوه إصابات بالرأس والصدر وتوفي نتيجة ذلك فخشوا أن تنكشف جريمتهم فقاموا بتقطيع جسده إلى أشلاء وألقوها في الشارع

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغًا يفيد باختفاء ممرض ووجود شبهة جنائية وراء تغيبه في الزاوية الحمراء.

وبإجراء التحريات تبين، أن صديق المجني عليه "ممرض" استدرجه، واستعان بـ عاطل لكي يساوموا أهله على دفع فدية مقابل إطلاق سراحه وأثناء القيام بتعذيبه توفي في أيديهم وحاولوا إخفاء الجثة وقاموا بتقطيعها داخل بانيو بشقة سكنية والتخلص من الأشلاء في عدة مناطق.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد بشأن واقعة مقتل ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء
  • سقوط تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية بالغربية
  • قطعوه لأشلاء.. رحلة «مينا» من المنيا إلى القاهرة: وظيفة وهمية كانت سبب موته
  • لمساومة أهله.. مقتل ممرض وتقطيع جثته وتوزيعها في شوارع الزاوية الحمراء
  • المنيا تحتفل بالقضاء على الأمية.. "بداية أمل" تحقق نجاحًا كبيرًا
  • حالة الطقس اليوم الخميس 3-10-2024 في محافظة المنيا
  • حكم مشدد بحق عاطلين مُدانين بإنهاء حياة عامل في الزاوية الحمراء
  • حالة الطقس اليوم الأربعاء 2-10-2024 في محافظة المنيا
  • النيابة تحقق في واقعة اعتداء معلم على طالب داخل مدرسة بالبدرشين