الثورة نت../

ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة تعز لشؤون التنمية، عبد الواسع الشمسي، اليوم، مع أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التعزية التعاونية الزراعية متعددة الأغراض، إجراءات وخطوات تفعيل الجمعية لتنفيذ الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية على مستوى المديرية.

وخلال الاجتماع، أكد الوكيل الشمسي، أهمية استكمال إجراءات تجهيز مقر الجمعية، وعمل حصر للأراضي الزراعية الصالبة وكبار المزارعين، وكذا إعداد قاعدة بيانات بالمبادرات المجتمعية المنفذة والمبادرات الجاري تنفيذها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة للتدخل وإسناد تنفيذها ترجمة لتوجيهات القيادة.

وأشار الشمسي إلى الاستمرار في عملية جمع المساهمات والاشتراكات على مستوى قرى وعزل المديرية بالتنسيق مع السلطة المحلية لاستهداف المكاتب التنفيذية وامتداداتها بالمديرية.

وأوضح المدير التنفيذي لفرع الاتحاد التعاوني الزراعي – عضو الفريق التنموي عامر الأهدل، دور الاتحاد في مساندة ومتابعة وتفعيل الجمعيات التعاونية وتقييم الكادر الإداري للجمعيات والتشبيك فيما بين الجمعيات والجهات الرسمية.

ولفت الأهدل إلى دور الجمعيات التعاونية في المرحلة القادمة والأهداف المرجو تحقيقها عبر الجمعيات بحسب موجهات القيادة الثورية والسياسية.

حضر الاجتماع منسق مؤسسة بنيان – عضو الفريق التنموي إياد عوهج.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

اجتماع يناقش ترتيبات اصدار البطاقة العسكرية الالكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية

شمسان بوست / عدن:


ناقش اجتماع عقد، اليوم الأربعاء، برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور قائد عاطف، الترتيبات والإستعدادات النهائية لاصدار البطائق العسكرية الإلكترونية لمنتسبي الوزارة.



واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء عموم شؤون الضباط العميد عبده سالم الصبيحي، وشؤون الأفراد العميد خالد صالح مقيلب، وعدد من المعنيين والفنيين والمختصين، شرح موجز عن جاهزية النظام الالكترون،  والآلية التي سيتم اتباعها لإصدار هذه البطائق .



وأكد الوكيل عاطف، على أهمية النظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية، وإصدار البطائق العسكرية الإلكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية كونه يتميز بربط الإدارات العامة لشؤون الضباط والأفراد والمالية معاً مع الاحتفاظ بخصائص كل إدارة وباستقلالية تامة لكل منها.

وأشار إلى أن بدء العمل بالنظام الإلكتروني يأتي ضمن مساعي قيادة وزارة الداخلية لتعزيز الكفاءة والشفافية في بيئة العمل، وضمان حصول منتسبي الوزارة على حقوقهم بشكل إلكتروني دقيق ومنتظم وبكل سلاسة للبيانات والمعلومات للضباط والأفراد .



ولفت الى أن الهدف الأساسي بالعمل بالنظام الإلكتروني هو إنشاء قاعدة بيانات موحدة لمنتسبي وزارة الداخلية وحماية البيانات وتشفيرها وسرعة الوصول للمؤهلات والتخصصات والدورات لإعداد خطط التدريب والتأهيل، بالإضافة إلى تمكين الوزارة من إعداد الموازنة المالية بشكل دقيق بناءً على المعرفة الحقيقية للموارد البشرية فعليا.   

مقالات مشابهة

  • اجتماع يناقش سبل وخطوات تفعيل جمعية التعزية التعاونية الزراعية
  • اجتماع بصنعاء يناقش أوضاع قطاع المقاولات والعقارات
  • اجتماع برئاسة وزيرا الاقتصاد والنقل والأشغال يناقش أوضاع قطاع المقاولات والعقارات
  • "قومي المرأة" بالمنيا يناقش تفعيل مبادرة "بداية" لتعزيز التنمية البشرية وتمكين المرأة
  • اجتماع يناقش ترتيبات اصدار البطاقة العسكرية الالكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية
  • اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية
  • اجتماع في لحج يناقش ترتيبات تنفيذ حملة إزالة مباني البسط العشوائي المستحدثة
  • معرض “الرياض تقرأ” يناقش الدور التنموي لـ”جائزة الأمير محمد بن سلمان”
  • اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش سير أداء وتنظيم العمل بالمؤسسات الإعلامية