بغداد اليوم - متابعة

كشف تقرير إسباني، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي قطع وعدا إلى زملائه في غرفة ملابس ريال مدريد، بتسجيل 50 هدفا هذا الموسم

وقال برنامج "الشيرنجيتو" نقلا عن حديث خاص لنجم ريال مدريد، داخل غرفة ملابس الفريق الملكي إن مبابي قطع وعدا إلى زملائه، وقال "سأسجل 50 هدفا هذا الموسم".

وكان مبابي تعرض لهجوم جماهير ليل الفرنسي، خلال المباراة التي جمعت الملكي وليل الفرنسي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحل كيليان مبابي العائد من الإصابة بديلاً للبرازيلي إيدر ميليتاو خلال المباراة التي تقام على ملعب بيير موروي معقل فريق ليل الفرنسي.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد "أفضل عدم مشاركة مبابي بشكل أساسي أمام ليل، خاصة وأن النجم الفرنسي عاد حديثًا من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الميرنجي".

وكان مبابي قد انضم لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2024، في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

المصدر: وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال

 
معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي قمة أرسنال وباريس سان جيرمان تُسجل 9 أرقام تاريخية


يحل ريال مدريد ضيفاً على ليل الفرنسي، اليوم الأربعاء، بملعب «بيار موروا، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في مباراة مثيرة ينتظرها عشاق «الميرنجي» الذي يوصف بأنه قاهر الأندية الفرنسية بالبطولة.
وبدأ «الريال» حامل اللقب مشواره في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025، بالفوز على شتوتجارت 3-1، بينما خسر ليل أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي 0-2.
وتعد مباراة الريال وليل، هي المواجهة هي الأولى بين الفريقين، حيث لم يسبق للفريق الملكي، وأن واجه النادي الفرنسي في أي بطولة رسمية، لكن لعب «الميرنجي» أمام 6 فرق فرنسية مختلفة في المنافسة الأوروبية حتى الآن، لكن هذه أول مباراة رسمية له على الإطلاق ضد ليل.
ويتفوق ريال مدريد في تاريخ المواجهات على الأندية الفرنسية ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لعب أمامها 24 مباراة، فاز في 13، وخسر 5، وتعادل في 6 لقاءات، وأحرز الملكي 40 هدفاًً، واستقبلت شباكه 24 هدفاً.
وبشكل عام، التقى ريال مدريد بالأندية الفرنسية في 34 مباراة بكافة المسابقات، حيث فاز في 19 مباراة، وخسر 8، وتعادل في 7، وأحرز 65 هدفاً واستقبل 39 هدفاً.
بينما خسر الريال آخر مباراتين خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا أمام فرق فرنسية من دون تسجيل أي هدف، وكلاهما ضد باريس سان جيرمان عام 2019 بنتيجة 0-3، و2022 بنتيجة 0-1.
وتسجل مباراة اليوم، المواجهة الأولى لفريق ليل في دوري أبطال أوروبا منذ الخسارة 1-2 أمام تشيلسي في إياب دور الـ 16 بالبطولة في مارس 2022.

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • رواتب لاعبي ريال مدريد في الموسم الحالي 2024-2025
  • حالة من الغضب تسيطر على لاعبي ريال مدريد بعد خسارته الأولى
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل