تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ادي الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، صلاة الجمعة، بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا، وذلك بحضور اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية والدكتور عبدالهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية واللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا واللواء أيمن عبد الحميد مدير أمن الغربية وذلك ضمن احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر والعيد القومي لمحافظة الغربية.

وتناولت خطبة الجمعة التي ألقاها الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف بالغربية موضوع الخطبه والتي كانت تحت عنوان "وما النصر الا من عند الله" وذلك وسط حضور الآلاف من المواطنين من أبناء مدينة طنطا ومراكز ومدن محافظة الغربية.  

وعقب صلاة الجمعة رحب المواطنون بوزير الأوقاف والمرافقين له وقاموا بتقديم "حلوي المولد وحلوي ام علي" احتفاء بزيارة الوزير لمدينة طنطا ضمن احتفالات العيد القومي للمحافظة وانتصارات أكتوبر.

IMG-20241004-WA0038 IMG-20241004-WA0049 IMG-20241004-WA0037 IMG-20241004-WA0067

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسامة الأزهري الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الدكتور عبدالهادي القصبي الدكتور أسامة الأزهرى IMG 20241004

إقرأ أيضاً:

نوح العيسوي خطيبًا.. نقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد السيد البدوي

كتب- محمود مصطفى أبوطالب:


ينقل التلفزيون والإذاعة المصرية وبعض القنوات الخاصة، غدا، شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيد البدوي بطنطا، ضمن احتفالات محافظة الغربية بالعيد القومي.

ومن المقرر أن يلقي خطبة الجمعة غدا، الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف بالغربية بعنوان "وما النصر إلا من عند الله"، ويتلو القرآن الشيخ محمد بسيوني مقرئ مسجد السيد البدوي.

كانت وزارة الأوقاف، أعلنت أن موضوع خطبة الجمعة غدا هو "وما النصر إلا من عند الله"، بالتزامن مع ذكرى انتصارات أكتوبر، وهي الخطبة الموحدة على جميع مساجد الجمهورية، عدا الجامع الأزهر لأنه يتبع مشيخة الأزهر، ولا يسري عليه موضوع الخطبة الموحدة.

ومن جانبها شددت وزارة الأوقاف، على الأئمة ضرورة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير وألا يزيد زمن الخطبة عن 15 دقيقة، لتكون ما بين عشر دقائق وخمس عشرة دقيقة للخطبتين الأولى والثانية معا كحد أقصى، مع التأكيد على أن البلاغة الإيجاز.

وأكدت أنه من الأفضل أن ينهى الخطيب خطبته والناس فى شوق إلى المزيد خير من أن يطيل فيملوا، وفى الدروس والندوات والملتقيات الفكرية متسع كبير.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يؤدى صلاة الجمعة بـ"السيد البدوى" احتفالا بالعيد القومي للمحافظة
  • وزير الأوقاف والمفتي يؤديان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية ومحافظ الغربية أدوا صلاة الجمعة بطنطا احتفالًا بالعيد القومي للمحافظة
  • وزير الأوقاف ومحافظ الغربية يشهدان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية يشهدان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيد البدوي بطنطا
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد أحمد البدوي بمحافظة الغربية
  • بحضور وزير الأوقاف.. نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيد البدوي
  • نوح العيسوي خطيبًا.. نقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد السيد البدوي