حرص الفنان صلاح عبد الله، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تضامنه مع الشعب اللبناني، وذلك بعد تصاعد الأحداث وسقوط الكثير من الضحايا والشهداء نتيجة القصف الإسرائيلي.

وشارك صلاح عبد الله صورة عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، معلقا عليها قائلا: «أكتر بلد رحتها وحبيتها وإشتغلت فيها مسرح وفيديو وسينما ولى فيها أحباب وأصدقاء أعتبرهم أهلي ولا أملك الآن غير الدعاء لها ولهم».

آخر أعمال صلاح عبد الله

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال صلاح عبد الله ظهوره كضيف شرف في مسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة إسعاد يونس الذي يعرض حاليا من خلال شاشة dmc، بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ندى موسى، محمود البزاوي، حمزة العيلي، نور محمود، عايد عناني، إسلام إبراهيم، محمد الكيلاني، سمر علام، إيناس كامل، بسمة داوود، مجدي بدر، احمد عنان، جودي مسعود، تأليف محمد عبد العزيز وشيرين عادل.

وفي وقت سابق، وجه صلاح عبد الله، رسالة لـلفنان أحمد عزمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد ناشد «عزمي» المنتجين بتوفير فرصة عمل له، والمشاركة في أعمال فنية.

وكتب صلاح عبد الله، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» معلقا على مناشدة أحمد عزمي: «أدعم وبكل قوة زملائي الشطار المنسيين في إعلانهم باحتياجهم للعمل.. ليه؟! لإني مش بعتبر دا شكوى بل سعي لتذكير المنتجين والمخرجين والنجوم الكبار بيهم.. والسعي للرزق مطلوب ومستحب».

اقرأ أيضاًالفنانة الإيطالية إيزابيل أدرياني: أصول قصة «سندريلا» مصرية.. وأتمنى إنشاء مدرسة تمثيل في مصر

أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»

الفرنسية «آن باريلود» تكشف عن سر نجاح الفنان آلان ديلون خلال مشواره الفني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث لبنان التضامن مع لبنان الفنان صلاح عبد الله الفنان صلاح عبدالله دنيا صلاح عبدالله صلاح صلاح عبد الله صلاح عبد لله صلاح عبدالله صلاح عبدالله حبر سري عبدالله عبر حسابه الرسمی صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات

وجّه الفنان المصري رامي صبري رسالة تحذير لمنصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات، في حال استخدام صوره بشكل غير ملائم عند الإعلان عن مشاركته في أي حفل، أو تعاون مع فنان آخر.

ونشر رامي بياناً وصفه بالتنويه المهم، عبر حسابه على "إنستغرام"، كتب فيه: "تنويه هام لجميع منصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات داخل مصر وخارجها.. عند الإعلان عن حفل للفنان رامي صبري بمشاركة أحد الفنانين.. إذا تم عدم الالتزام باستخدام الصور بالشكل الطبيعي للفنان باعتبار مكانته الفنية ومخالفة العقد المتفق عليه، سوف يتم إلغاء الحفل فوراً وعدم التعامل مرة أخرى مع الشركة المنظمة".

إساءة استخدام 

وأضاف: "إذا تم استخدام صور الفنان رامي صبري مع أي فنان آخر في أي منصة إلكترونية، سواء فنية أو إخبارية على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق بحجمه وموافقته، سوف يتم إيقاف التعامل نهائياً". 
ويشار إلى أن الفنان سيحيي حفلاً بمشاركة الفنان محمود العسيلي في الإسكندرية يوم 7 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، حيث نشر بوستر الحفل عبر حسابه على "إنستغرام" وأرفقه بتعليق عن الحفل قائلاً :"أنا وصديقي الفنان عسيلي.. في حفلة تخرج جامعة فاروس للقاء جمهور الإسكندرية".

      View this post on Instagram      

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

 

مقالات مشابهة

  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد صابرين بهذه الكلمات
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • أول تعليق من أيتن عامر بعد استغاثة طليقها «صورة»
  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • طليق أيتن عامر يتحداها.. «حرجع أولادي حتى لو خارج مصر» | صورة
  • رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات
  • «امسح دموعهم بيدك الرحمية».. مدحت العدل يتضامن مع لبنان بعد الاجتياح البري الإسرائيلي
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)