طرحت منصة "يانغو بلاي" الحلقة الثامنة من مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو" وخلال الحلقة يحل الفنان أمير كرارة، كضيف شرف حيث يجسد دور "ضاحي" الذي تقوده الظروف لمقابلة "ديبو" الذي يجسده الفنان محمد أنور.

 

 

 

ويتضح من الأحداث أن "ضاحي" الهارب من الزقازيق بسبب الديون، ليس الشخص الصحيح الذي يبجث عنه "ديبو".

 

 

وبجانب أمير كرارة، يظهر على مدار الحلقة السابعة والثامنة عدد من ضيوف الشرف.

 

 

 

 

وسبق وأن شارك في الحلقات التي طرحت خلال الفترة الماضية ضيوف شرف آخرين هم زينة، وأكرم حسني، وإياد نصار، ومصطفى غريب، محمد ثروت، شيماء سيف، عبد الباسط حمودة، مصطفى حجاج، وظهر كلا المطربين في دويتو غنائي بعنوان "السهرة صباحي".

 

أبطال مسلسل ديبو 

يشار إلى أن مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولته بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل ديبو الفجر الفني آخر أعمال محمد أنور امير كرارة

إقرأ أيضاً:

محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان

انضم الفنان محمد أحمد ماهر لقائمة أبطال مسلسل “حكيم باشا”، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده في المسلسل خلال الأسبوع الجاري، والمسلسل تدور أحداثه في إطار صعيدي اجتماعي.



أبطال مسلسل حكيم باشا

 

مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان، أحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، سلوى خطاب، سلوى عثمان، دينا فؤاد، سهر الصايغ، يارا قاسم، أحمد فهيم، رياض الخولي، محمد نجاتي، منذر رياحنة، أحمد صيام.


آخر أعمال محمد أحمد ماهر


 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد أحمد ماهر مشاركته في مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وشارك في العمل كل من رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، وليد فواز، إبراهيم السمان، وآخرين وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وتصدر ترند منصات السوشيال ميديا وقت عرضه.

وفي 2022 شارك محمد أحمد ماهر في مسلسل الاختيار3، بطولة أحمد السقا، ياسر جلال، أحمد عز وآخرين وكشف العمل عن مخطط جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت تهدف إلى زعزعة أمن وإستقرار الوطن.

 

مقالات مشابهة

  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثامنة (نعيم بارود)
  • ملخص مسلسل «تيتا زوزو» الحلقة 10.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض