تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان فور حدوث كسر مفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل أمام فرن الجيش المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بقيادة المهندس عبدالصبور الراوى بسرعة التدخل بفرق الصيانة الفنية لإصلاح الكسر ، موجهاً إلى الدفع بسيارات مياه الشرب لتوفيرها لأهالى المناطق التى شهدت انقطاع المياه بها وهى عمارات الحديد والصلب وفرن الجيش ، أو التى شهدت ضعف للمياه فى مناطق عمارات كيما السد وعمارات السيل الجديد .

ومن جانبه، أوضح المهندس عبد الصبور الراوى بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان تم التعامل الفوري مع الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل بطول 12 متر ا، وبقطر 315 مللى ، وما يعادل 12 بوصة حيث أن هذا الخط من نوعية المواسير الأسبستوس ، وجارى تغييرها بمواسير بلاستيك ذات الجودة والكفاءة العالية .

وأوضح أنه خلال ساعات سيتم الإنتهاء من أعمال الإصلاح فى المنطقة التى حدث بها الكسر ، ويعقبه إعادة تشغيل المياه بشكل منتظم ، وبالتوازى مع ذلك تم الدفع بعدد 8 سيارات لشفط كميات المياه الناتجة عن الكسر بالخط .

1000107489 1000107468 1000107466 1000107464

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كسر مفاجئ خط مياه الشرب منطقة السيل مياه الشرب میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

أسوان تسعى للتغلب على المعوقات والتحديات بقرية غرب سهيل

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، المهندسة سوزان متولى رئيس جهاز مشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، بعقد إجتماع تنسيقى مع أهالى قرية غرب سهيل للتغلب على المعوقات والتحديات التى تساهم فى زيادة وتيرة العمل الخاصة بإنهاء أعمال شبكات الصرف الصحى، واستكمال إنشاء محطة المعالجة ، وأثناء الإجتماع، الذى حضره محمد مندور مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة ، والشركة المنفذة.

أكدت المهندسة سوزان متولى، أن الإجتماع قد أسفر عن عرض بعض المقترحات ، والتى سيتم عرضها على محافظ أسوان للتصديق عليها ، واتخاذ الإجراءات اللازمة، لافته إلى أن الإنتهاء من هذه المشروعات سيساهم بشكل مباشر فى خدمة أكثر من 15 ألف نسمة بالقرية ، وأيضاً الحركة السياحية الوافدة لهذه القرية ذات الشهرة العالمية .

يأتي ذلك من أجل الإسراع بمعدلات المشروعات الجارية داخل قرية غرب سهيل ، وخاصة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى ، والمدرجة ضمن مشروعات المرحلة الثانية بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة "

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر
  • كسر مفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل.. والدفع بسيارات لتوفير المياه لأهالى المنطقة
  • تكثيف الجهود لإنهاء مشروع إحلال وتجديد مياه الشرب والصرف بأسوان
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط السيل
  • أسوان تسعى للتغلب على المعوقات والتحديات بقرية غرب سهيل
  • المشاط: قطاع المياه والصرف استحوذ على حوالي 50% من مخصصات حياة كريمة
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح عطل كهربائي بمحول بلانة وإعادة التيار
  • محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية
  • وزير الإسكان يوجه مسئولى جهات الوزارة بسرعة إنهاء المشروعات التى تمس حياة المواطنين بشكل مباشر