أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن توسع أماكن انتشار المبادرة التي أطلقتها قبل عدة أيام لبيع اللحوم والفراخ المجمدة للمواطنين، حيث بدأت المبادرة في محافظات القاهرة والجيزة والإسماعيلية والشرقية، وانضمت إليها محافظة بني سويف اليوم.

أماكن منافذ حياة كريمة ببني سويف

وحددت حياة كريمة أماكن تواجد المبادرة في محافظة بني سويف، التي تتواجد فيها المبادرة لأول مرة، وذلك وفق خطة التوسع التي أكدت عليها المبادرة في بداية انطلاقها، وتتواجد منافذ المبادرة في ميدان المديرية ببني سويف، حيث يُعرض كيلو اللحم البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وكانت أكدت حياة كريمة أن من مميزات المبادرة أنها ستتوسع تدريجيا لتشمل كل المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة، مؤكدة أن المبادرة تهدف إلى دعم المنتج المحلي، حيث تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

جهود حياة كريمة

ولفتت «حياة كريمة» إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود المستمرة للمؤسسة لتحسين مستوى معيشة المواطنين، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة الأعباء المعيشية مبادرة حياة كريمة المنتج المحلي المبادرة فی حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أماكن مبادرة حياة كريمة بالجيزة.. تتواجد في 4 مناطق

تواصل مؤسسة حياة كريمة مبادرتها التي أطلقتها بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة تهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، على مستوى محافظات الجمهورية، استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين.

أماكن مبادرة حياة كريمة في الجيزة 

وتتواجد مبادرة حياة كريمة بالجيزة في 4 مناطق اليوم وهي:

- أبو النمرس

- الحوامدية

- العياط

- أوسيم

تفاصيل مبادرة حياة كريمة 

وأكدت حياة كريمة أن منافذ بيع اللحوم، توفر لحوم بلدي طازجة ومجمدة، لضمان تقديم أعلى جودة للأسر الأولى بالرعاية في المحافظات.

توفر المبادرة اللحوم بأسعار تنافسية لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين حيث تتوفر اللحوم بأسعار 310 جنيهات للكيلو من الشوادِر البلدي، و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد.

تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم والفراخ تصل إلى محافظتين جديدتين لأول مرة
  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. لحوم وفراخ بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة بأسعار مخفضة في القاهرة
  • أماكن مبادرة حياة كريمة بالجيزة.. تتواجد في 4 مناطق
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة في الشرقية.. أسعار مخفضة وجودة عالية
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم البلدي والدواجن بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة