تعمل مؤسسة حياة كريمة منذ انطلاقها على توفير الدعم لكل الأسر المصرية بمختلف الفئات، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، لذلك أطلقت حياة كريمة منذ عدة أيام مبادرة لتوفير اللحوم البلدي والفراخ المجمدة بأسعار تنافسية، تقل كثيرا عن نظيرتها في الأسواق، وأعلنت عن تواجدها في مختلف المحافظات المصرية عدد من النقاط والأماكن، حتى يصل الدعم لكل المواطنين.

أماكن منافذ حياة كريمة بالشرقية

وحددت مبادرة حياة كريمة أماكن تواجدها في محافظة الشرقية خلال اليوم في عدد من الأماكن والنقاط حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، وتتواجد شوادر المبادرة في عدد من الأماكن منها: - المحافظة - الزقازيق - منطقة عمر أفندي - الزقازيق

وأوضحت المؤسسة، في بيان لها، أن المبادرة توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما أنها ذات جودة عالية، حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، وتحظى بتغطية واسعة وستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

مميزات مبادرة حياة كريمة

واضافت أن المبادرة تهدف إلى دعم الإنتاج المحلي حيث تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج، كما أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة محافظة الشرقية الأسرة المصرية الإنتاج المحلي حیاة کریمة عدد من

إقرأ أيضاً:

أماكن مبادرة حياة كريمة بالجيزة.. تتواجد في 4 مناطق

تواصل مؤسسة حياة كريمة مبادرتها التي أطلقتها بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة تهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، على مستوى محافظات الجمهورية، استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين.

أماكن مبادرة حياة كريمة في الجيزة 

وتتواجد مبادرة حياة كريمة بالجيزة في 4 مناطق اليوم وهي:

- أبو النمرس

- الحوامدية

- العياط

- أوسيم

تفاصيل مبادرة حياة كريمة 

وأكدت حياة كريمة أن منافذ بيع اللحوم، توفر لحوم بلدي طازجة ومجمدة، لضمان تقديم أعلى جودة للأسر الأولى بالرعاية في المحافظات.

توفر المبادرة اللحوم بأسعار تنافسية لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين حيث تتوفر اللحوم بأسعار 310 جنيهات للكيلو من الشوادِر البلدي، و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد.

تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. لحوم وفراخ بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة بأسعار مخفضة في القاهرة
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • أماكن مبادرة حياة كريمة بالجيزة.. تتواجد في 4 مناطق
  • أماكن تواجد مبادرة حياة كريمة في المحافظات.. لحوم بأسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم البلدي والدواجن بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • أماكن مبادرة حياة كريمة في الشرقية.. تخفيضات كبرى على اللحوم والدواجن
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة