فر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلى الملجأ مع دوي صفارات الإنذار في قيسارية، حيث يقع منزله، في وقت تتوسع عمليات حزب الله.

وحسب موقع "والاه" الإسرائيلي أنّ رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو كان موجوداً في منزله في قيسارية عندما دوّت صفارات الإنذار، مشيراً إلى أنه هرع إلى الملجأ في إثرها.

 

المقاومة الإسلامية في لبنان

ووسعت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، دائرة نيرانها شمالي فلسطين المحتلة، وتواصل عملياتها النوعية ضد الاحتلال الإسرائيلي، متصديةً لمحاولات التوغل الإسرائيلية جنوبي البلاد، وذلك دعماً لغزة ومقاومتها، ودفاعاً عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

 

 

ودوّت صفارات الإنذار في "مرغليوت" و"مسكاف عام" و"حانيتا" وحيفا و"الكرايوت" وعكا و"نهاريا"، وفي "غور بيت شان"، و"غيشر"، و"ميناحيميا"، صباح اليوم الجمعة، بالتوازي مع انطلاق رشقات صواريخ من لبنان، فيما وصفته وسائل إعلام إسرائيلية بأنه "جنون في سماء حيفا والكاريوت". 

 

وقالت وسائل عبرية، إن نتنياهو وعدداً من الوزراء اختبأوا أثناء الهجوم الإيراني على "إسرائيل" في مكان محصّن تحت الأرض في مدينة القدس، فيما تحصن وزير الأمن يوآف غالانت في مبنى تحت الأرض تابع للوزارة في "تل أبيب".

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نتنياهو الملجأ دوي صفارات الإنذار بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي صفارات الإنذار

إقرأ أيضاً:

اشتعال النيران في مستوطنة شلومي بالجليل الغربي بعد تفعيل صفارات الإنذار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، اليوم الخميس، اشتعال النيران في مستوطنة شلومي بالجليل الغربي بعد تفعيل صفارات الإنذار نتيجة قصف من حزب الله.

وفي سياق متصل، أعلن حزب الله اللبناني اليوم، أن عناصره تصدوا لمحاولة تقدّم قوات إسرائيلية عند نقطة حدودية في جنوب لبنان، غداة معارك قتل فيها ثمانية من جنود دولة الاحتلال عند عبورهم الحدود لاستهداف مواقع لحزب الله.

وقال حزب الله في بيانٍ، "إن عناصره تصدوا صباحًا لمحاولة تقدم لقوات العدو الإسرائيلي عند بوابة فاطمة بقذائف المدفعية".

وأقر جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأربعاء، بمقتل 8 ضباط وجنود خلال المعارك مع حزب الله في جنوب لبنان، وإصابة 7 آخرين، اثنان منهم في حالة خطيرة، موضحًا أن بين القتلى 3 ضباط برتبة رائد واثنان آخران برتبة نقيب.

مقالات مشابهة

  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى بعد إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان
  • جيش العدو الصهيوني يعترف بأنه رصد إطلاق 20 صاروخًا من لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يرصد حوالي 20 قذيفة صاروخية أُطلقت من لبنان ويكشف عن تأثيرها
  • إعلام عبري: دوي صفارات الإنذار شمالي إسرائيل
  • اشتعال النيران في مستوطنة شلومي بالجليل الغربي بعد تفعيل صفارات الإنذار
  • صفارات الإنذار تدوي في أفيفيم وعدة بلدات بالجليل الأعلى
  • وسائل إعلام إسرائيلية: صفارات الإنذار تدوي في بات يام جنوب تل أبيب
  • جيش الدفاع الإسرائيلي: اعترضنا هدف جوي مشبوه وسط تل أبيب
  • نتنياهو: إيران ارتكبت خطأ كبيرا الليلة وستدفع ثمنه