بوابة الوفد:
2024-10-04@14:34:38 GMT

مي عمر تشبه الفراشة بالترتر اللامع

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

تعد الفنانة  مي عمر من أبرز نجمات الفن اهتمامًا بمواكبة أحدث صيحات الموضة؛ لتختار من بينها ما يتناسب مع شخصيتها المتمردة المحبه لتجديد والتغيير.

 

وبدت مي عمر في أحدث ظهور لها عبر الإنستجرام، بإطلالة لافته، مواكبة لموضة فساتين خريف 2024، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لصيحة الكب، صمم من قماش الترتر اللامع ومتداخل الألوان وهذا عكس ثقتها في ذاتها لامتلاكها قوام ممشوق ووزن مثالي، فيما انتعلت صندلًا بكعب عال مزين بالريش لتزيد جاذبية إطلالتها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة ووضعت لمسات من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا ولون النود في الشفاه.

 

ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها وهذا ما اكدته التعليقات، رصدنا أبرزها: " حورية بحر وربنا عسولة أوي، جميلة أوي بجد خطفتيني بجمالك ياقمراية، اجمل فراشة في الكون اللوك جامد جامد الحقيقة".

مي عمر

مي عمر من مواليد 10 أكتوبر 1988 ، ممثلة مصرية.

 

حياتها

التحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

 

بدايتها الفنية

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

 

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

 

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

  مي عمر   مي عمر   مي عمر 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة مي عمر نجمات الفن الموضة أحدث صيحات الموضة الإنستجرام مي عمر موضة فساتين خريف 2024 أكتوبر فراشة من خلال

إقرأ أيضاً:

آية سماحة تكشف عن عمل جديد يجمعها مع أحمد مالك

حلت الفنانة آيه سماحة ضيفه في برنامج “أسرار النجوم” التي تقدمة الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة إف أم.

 

كشفت آية سماحة عن أنها تستعد لفيلمها الجديد برفقة النجم أحمد مالك، الذي شاركته بطولة أحد الإعلانات الدعائية مؤخرا.

 

وقالت آية سماحة: "أنا وأحمد مالك بنحضر لفيلم ومبسوطة جدا بالتجربة، إحنا عملنا مع بعض إعلان وكانت تجربة لذيذة جدا".

 

وتابعت: "الفيلم من إخراج كريم شعبان في أول فيلم طويل له، ومتحمسة جدا للفيلم لإن كريم عامل مجهود مش بشوفه كتير، والفيلم مختلف جدا وتجربة حلوة للممثل، واسمه 6 أيام".

 

 

أخر أعمال اية سماحة 

 

ويذكر ان شاركت الفنانة آيه سماحة في مسلسل “عمر أفندي” الذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضة.

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. هل تعثر ليلى على مكان أولادها؟
  • آية سماحة تكشف عن عمل جديد يجمعها مع أحمد مالك
  • الفنانة سلمى أبو ضيف تنشر فيديو جديد من باريس.. والجمهور: «تشبه ريهانا»
  • «أصابع الشيطان» تظهر في بريطانيا.. سر انتشار رائحة كريهة تشبه اللحم العفن
  • لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن
  • نجاة عضو بمجلس ذي قار وإصابة زوجها بانفجار في الناصرية
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • الشيخ أحمد بن سعيد يطلع على أكبر مشروع تبريد مناطق في العالم الذي تنفذه “إمباور”