تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيبت 5 سيدات بإصابات متنوعة، اليوم الجمعه، في حادث انقلاب دراجة نارية «تروسيكل» بطريق الفيوم سنورس الزراعي، أمام قرية عبد العظيم، ونُقلت المصابات الـ 5 إلى مستشفى سنورس المركزي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة، وجرى تحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة نارية «تروسيكل» بطريق الفيوم سنورس الزراعي ، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين انقلاب دراجه ناريه " تروسيكل "محمل 5 بائعات سمك، كانوا في طريقهم إلى السوق، وتم نقلهن  الى قسم الاستقبال بمستشفى سنورس المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 


وتبين أن المصابات في الحادث كانا في طريقهم إلى السوق لعملهن في بيع الأسماك ، ويقمن في قرية عبد العظيم بدائرة قسم شرطة سنورس ، وهن : " لوحظ عبد العزيز " ، 53 سنة، ، مصابة باشتباه كسر بالذراع الأيسر ، و" كريمه عاشور "، 50 سنة، مصابة بسحجات وكدمات، و " كيداهم عبد الغفار " ، 55 سنة، مصابة بكدمات وسحجات، و" عزيزة حسين "، 49 سنة ، مصابة بسحجات وكدمات، و" لطيفه مهران " 50 سنة، ومصابة بسحجات وكدمات وتجمع دموي بالوجه.

 

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الفيوم مستشفى سنورس المركزي حادث انقلاب دراجة نارية تروسيكل طريق الفيوم سنورس الزراعي

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

أصيبت 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل، على الطريق الزراعي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من عمليات النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة، بالطريق الزراعي، وتحديدا امام مركز دير مواس جنوب محافظة المنيا، إثر انفجار الإطار الأيمن الخلفي.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 4 عاملات وسائق تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج مقيمين جميعا بمركز ديرمواس.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ديرمواس المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • كانوا رايحين يبيعوا سمك.. إصابة 5 سيدات في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • بينهم 11 طفلا.. إصابة 16 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 16 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا
  • إصابة العشرات من التلاميذ في انقلاب حافلة مدرسية نواحي الرشيدية (صور)
  • إصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع في المثنى
  • جامعة الفيوم تنظم قافلة تنموية شاملة بقرية ترسا مركز سنورس
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بكفر الشيخ
  • إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا