تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يسافر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي برفقة خالد مرتجي أمين الصندوق بمجلس الإدارة  إلى اليونان يوم الثلاثاء المقبل للمشاركة في اجتماعات عمومية رابطة الأندية الأوروبية التي ستقام في العاصمة اليونانية أثينا خلال الفترة بين يومي 8 و10 أكتوبر الجاري.

وتلقى محمود الخطيب دعوة من ناصر الخليفي رئيس رابطة الأندية الأوروبية ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للمشاركة في هذا الاجتماع .

وسيحاول وفد الأهلي الاستفادة من مشاركته في هذا الحدث للتمهيد لإبرام اتفاقيات توأمة وتبادل الخبرات في مجال التسويق والاستثمار الرياضي ومنح فرص معايشة للاعبيه ومدربيه في أوروبا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمود الخطيب رابطة الأندية الأوروبية ناصر الخليفي

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا

رفضت رابطة الاندية الاسبانية ( لا ليجا ) توقيع عقوبات ضد حارس نادي ريال مدريد الأسباني تيبو كورتوا على خلفية الاحداث التي صاحبت مباراة اتلتيكو مدريد مع ريال مدريد ضمن مباريات الدوري الأسباني يوم الاحد الماضي على ملعب اتلتيكو مدريد سيفيتس ميتروبوليتانو .

وكان نادي اتلتيكو مدريد الأسباني قد تقدم بطلب إلى رابطة الاندية الاسبانية يطالب فيه بتوقيع عقوبة ضد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بسبب ما اسماه نادي اتلتيكو مدريد بتسببه في استفزاز الجماهير بعد هدف التقدم الذي سجله مدافع ريال مدريد ايدير ميليتاو في مرنى اتلتيكو مدريد وهو ما ادي الى  الشغب الجماهيري خلف مرمى تيبو كورتوا وإلقاء جمهور اتلتيكو مدريد لقداحات السجائر على الحارس. 

لجنة العقوبات برابطة الاندية الاسبانية رفضت توقيع اي عقوبات على تيبو كورتوا وقالت إن الطلب الذي تقدم به نادي اتلتيكو مدريد مرفوض شكلا و موضوعا والاعب لن يتم إيقافه. 

بهذا سيكون كورتوا متاحا للعب في مباراة ريال مدريد القادمة امام فياريال في الدوري الاسباني بملعب سانتياجو بيرنابيو الا ان كل التوقعات تشير إلى غياب تيبو كورتوا عن المباراة بداعي الإصابة وسيحرس مرمى ريال مدريد الحارس الاوكراني لينون والذي قام بحراسة مرمى ريال مدريد في هزيمته الأخيرة مساء الاربعاء امام فريق ليل الفرنسي في دوري أبطال أوربا. 

مقالات مشابهة

  • الخطيب يتوجه إلى اليونان لحضور اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية بدعوة من ناصر الخليفي
  • بوتين سيلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • أول تعليق من محمود الخطيب بعد فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية لليد
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعي
  • رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • بحضور المصري شعبان.. قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة