أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن جمال موسيالا سيغيب عن مباراتي منتخب ألمانيا المقبلتين ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم أمام منتخبي البوسنة والهرسك وهولندا بسبب معاناته من إصابة في الفخذ.

واختار يوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، جيمي ليويلينج، لاعب فريق شتوتجارت الألماني للانضمام إلى منتخب (الماكينات) للمرة الأولى، من أجل تعويض غياب موسيالا، الذي لن يتواجد أيضا في لقاء فريقه بايرن ميونخ مع مضيفه آينتراخت فرانكفورت، بعد غد الأحد، ببطولة الدوري الألماني (بوندسليجا).

ويمثل غياب موسيالا صفعة موجعة لبايرن والمنتخب الألماني، حيث انضم لقائمة المستبعدين من قائمة ناجلسمان بسبب الإصابة، والتي تضم مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، ونيكلاس فولكروج، مهاجم ويستهام يونايتد الإنجليزي.

ويعد موسيالا "21 عاما" عنصرا أساسيا في هجوم بايرن ومنتخب ألمانيا.

من جانبه، أكد بايرن أن موسيالا سيغيب عن الملاعب "في الوقت الحالي" بعد أن خاض فقط الشوط الثاني في المباراة التي خسرها الفريق البافاري أمام مضيفه أستون فيلا الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الجاري، حيث خضع بعدها لفحوصات طبية.

ويلتقي منتخب ألمانيا مع البوسنة والهرسك يوم الجمعة القادم في زينيكا، قبل أن يستضيف نظيره الهولندي بعدها بثلاثة أيام في مدينة ميونخ.

وتنتظر بايرن مواجهتين من العيار الثقيل بعد انتهاء فترة روزنامة المباريات الدولية، حيث يلعب ضد شتوتجارت، وصيف الدوري الألماني الموسم الماضي، بالمسابقة المحلية، قبل أن يواجه ضيفه برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هولندا جمال موسيالا

إقرأ أيضاً:

مبابي يغيب عن قائمة فرنسا لمواجهة بلجيكا

يغيب الدولي كيليان مبابي عن قائمة منتخب فرنسا لمواجهة بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية، خلال التوقف الدولي القادم الذي سيبدأ خلال أيام قليلة في شهر أكتوبر الجاري.

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهتين في التوقف الدولي القادم، وسيكون أبرزها ضد منتخب بلجيكا، يوم 14 أكتوبر في مدينة بروكسل.

قائمة منتخب فرنسا

ونجح منتخب فرنسا في التوقف الدولي السابق في هزيمة منتخب بلجيكا، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت في باريس.

ويغيب كيليان مبابي عن قائمة منتخب فرنسا في التوقف الدولي القادم، وذلك من أجل إراحة اللاعب الذي عاد من الإصابة مؤخرا مع فريق ريال مدريد.

ترتيب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية

يتواجد منتخب فرنسا بقيادة مدربه ديديه ديشامب في المركز الثاني بالمجموعة الثانية في دوري الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط، خلف منتخب إيطاليا المتصدر برصيد 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • مبابي يغيب عن قائمة فرنسا لمواجهة بلجيكا
  • إنجلترا كاملة العدد لمواجهتي اليونان وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • مبابي خارج قائمة فرنسا بالأمم الأوروبية
  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • قوة بايرن ميونخ الهجومية تتعطل أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ يتلقى خسارة مفاجئة أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • لوكاتيلي وجونزاليس يقودان اليوفنتوس أمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا اليوم