حرص محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أداء مناسك العمرة قبل العودة لتدريبات المارد الأحمر، استعدادًا للسوبر المصري.

ويتواجد كهربا حاليًا في السعودية، ومن المنتظر ان يعود للقاهرة مساء اليوم الجمعة، استعدادًا للانتظام في تدريبات المارد الأحمر غدًا على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان الأهلي قد خسر بطولة السوبر الإفريقي الجمعة الماضية بركلات الجزاء الترجيحية أمام الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المملكة آرينا بالأراضي السعودية.

نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله

ويستعد الأهلي لبطولة السوبر المصري المقرر انطلاقة مبارياته بالإمارات، وذالك يوم ٢٠ أكتوبر الجاري، حيث تقام البطولة بين أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كيلوباترا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله

توصلت إدارة نادي الزمالك إلى اتفاق لتجديد عقد محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق كرة القدم، لمدة ستة أشهر اعتبارا من شهر يناير المقبل وحتى نهاية الموسم الحالي.

وصرح مصدر داخل إدارة الكرة خلال تصريحات صحفية، أن عبد الشافي رفض التوقيع على عقد جديد في بداية الموسم بسبب عدم تعافيه الكامل من إصابة الرباط الصليبي.

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا

وأضاف المصدر، أن اللاعب سيوقع على عقد لمدة 6 أشهر، مع نية اعتزاله بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة حافلة رفقة الفارس الأبيض.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بلقب السوبر الأفريقي.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري