نفذت وزارة الداخلية حملة أمنية ومرورية مكثفة في منطقة خيطان تحت إشراف مباشر من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.

وقالت (الداخلية) في بيان صحفي للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اليوم الجمعة إن الحملة أسفرت عن تحرير 2831 مخالفة مرورية وضبط 34 شخصا صادرة بحقهم أوامر تغيب وإلقاء قبض و17 مخالفا لقانون الإقامة والعمل إضافة إلى ضبط 22 مركبة مطلوبة وحجز 3 مركبات وضبط حالتي حيازة مواد مخدرة كما تمت إحالة 4 أشخاص إلى نظارة المرور.

ولفتت إلى مشاركة قطاعات ميدانية في الحملة ممثلة بالإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشرطة النجدة وقطاع الأمن العام بدعم من قوات الأمن الخاصة ومشاركة الشرطة النسائية.

وبينت الوزارة أن هذه الحملة تأتي ضمن جهودها المستمرة لتعزيز الأمن والنظام في كل مناطق البلاد مشددة على استمرارها في تنفيذ الحملات الأمنية وتطبيق خطتها لضبط المخالفين والمطلوبين بهدف ضمان تحقيق الأمن والاستقرار بفعالية.

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخالفين وزارة الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: ضبط مخالفين وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

الداخلية.. حملة موسعة لترحيل المهاجرين غير النظاميين قريبا

تستعد وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية لإطلاق حملة أمنية موسعة ضمن خطتها لترحيل المهاجرين غير النظاميين إلى دولهم.

وقالت الوزارة في منشور عبر صفحتها على «فيسبوك»، الأربعاء، “إن الحملة ستنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة من العاصمة طرابلس، لتتوسع لاحقاً وتشمل المدن والمناطق كافة”.

وأضافت الوزارة، “إن هذه الخطوة تعكس إصرار الوزارة على تطبيق القانون، وضبط الأوضاع الأمنية مع التركيز على مواجهة التحديات المتعلقة بالهجرة”.

وخلال مؤتمر في العاشر من يوليو الماضي، تحدث وزير الداخلية في حكومة الوحدة عماد الطرابلسي

وكانت أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية عن وجود نحو2.5 مليون أجنبي في ليبيا، بينهم نحو 70 إلى 80% منهم دخلوا دون تأشيرات إلى البلاد خلال الحروب والاضطرابات السابقة التي تسببت في انهيار الأجهزة الأمنية.

مقالات مشابهة

  • فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين
  • ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية
  • محادثات أمنية مغربية ـ بريطانية.. هذا مضمونها
  • "بيئة مكة" تطلق حملة تشجير مكثفة لزيادة الغطاء النباتي
  • الداخلية.. حملة موسعة لترحيل المهاجرين غير النظاميين قريبا
  • ضبط 900 كيلو رنجة وأسماك ولحوم فاسدة في حملة بيطرية بالمنوفية
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ6 مليون جنيه
  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • 17 بلطجيا في قبضة الأمن خلال حملة الداخلية الأخيرة