بوابة الوفد:
2024-10-04@14:37:06 GMT

ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

اعتادت الفنانة ملك قورة مشاركة متابعيها بعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، لتؤكد للجميع أنها مهتمة بجمهورها ومتابعيها وبتشاركهم أدق تفاصيل حياتها العفوية والاجتماعية والفنية.

 

وبدت ملك قورة بإطلالة عصرية، داخل منزلها، حيث ارتدت بدلة صممت بشكل غريب ولافت، مكشوفه من ناحية الخضر، صمم من قماش ناعم مقلم؛ لتواكب أحدث صيحات موضة خريف 2024.

 

وفضلت البساطة في تسريحة شعرها بعدما تركته فوف كتفيها بشكل ناعم ولم تتكلف بوضع المكياج لتبدو ملامحها الساحرة وبشرتها الصافية على طبيعتها مع لون الوردي في الشفاه.

وقد أثارت ملك قورة حيرة متابعيها منذ أيام قليلة بظهورها بفستان الزفاف ليظن البعض انها تستعد لدخول عش الزوجية وهذا ما وضعها محط تساؤلات كثيرة حول حقيقة ارتباطها، لتؤكد انها مجرد جلسة تصوير وعندما تقرر الأرتباط ستشارك جمهورها في هذا الحدث الهام.

ملك قورة

مَلَك قورة من مواليد 11 يناير 1993، ممثلة مصرية.

 

حياتها

والدها رجل الأعمال محمد قورة ووالدتها الفنانة عبير منير، لها شقيقة ممثلة أيضا هي مريم وشقيق يدعى «أدهم»، درست في المدرسة الإنجليزية الحديثة (Modern English School) بالتجمع الخامس، ثم التحقت بالجامعة الأمريكية بكلية الاعلام تخصص (IMC) (Integrated Marketing) مع (Theater Arts) ـ (Double Major).

 

حياتها الفنية

شاركت في برامج أطفال مثل يللا بينا واسمعونا، كذلك شاركت الفنانة ليلى علوي بطولة مسلسل نور الصباح بأداء دور ابنتها في المسلسل، وظهرت مع المطرب محمد فؤاد مع أختها «مريم» في فيلم غاوي حب، شاركت في مسلسل أريد حلا مع الفنانة ندى بسيوني وميمي جمال، وفي مسلسل لحظات حرجة شاركت الفنانة بشرى وعمرو واكد، وأيضا شاركت الفنان خالد الصاوي والفنانة أنوشكا في مسلسل قانون المراغي، وفي مسلسل حدف بحر شاركت الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد خليل، وشاركت الفنانة نادية الجندي في مسلسل نازلي ومسلسل ملكة في المنفى بآداء دور حفيدتها في المسلسل وأيضا شاركت الفنانة عبلة كامل وعبير صبري بطولة مسلسل نص أنا نص هو.

 

كما شاركت الفنانة نيكول سابا في مسلسل نور مريم، واختيرت للمرة الثانية للعمل مع الفنانة ليلى علوي في مسلسل شمس بالإضافة لاشتراكها مع الفنانة مي عز الدين لسنتين متتاليتين في مسلسل حالة عشق ومسلسل وعد، ومن بين الأعمال التي شاركت فيها أيضا مسلسل البارون مع النجم عمرو عبد الجليل والجزء السادس من ليالي الحلمية ومسلسل العراف بطولة النجم القدير الفنان عادل إمام. وفيلم السبع خطايا، وآخر أعمالها كان مسلسل خلصانة بشياكة بطولة أحمد مكي وكوكبة من النجوم الشباب، وفيلم آخر ديك في مصر بطولة محمد رمضان.

بدأت «ملك» في السابعة من عمرها بمجموعة من الإعلانات مع مجموعة من المخرجين المصريين والأجانب نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر المخرج هادي الباجوري والمخرج شريف عرفة وأحمد المهدى مثل إعلانات (Mobinile ،MBC، Tide، Pepsi، Pizza hut،………….ETC.) ومجموعة من المخرجين الإسبان والفرنسيين.

 

الجوائز الذي حصلت عليها

حصلت على جائزة أحسن ممثلة من اتحاد الإذاعة والتلفزيون. في عام 2006 عن دورها في مسلسل نور الصباح وهي جائزة يقدمها أتحاد الإذاعة والتلفزيون. تحت مظلة وزارة الاعلام المصري وهي جائزة معروف عنها الحياد والموضوعية حيث تمنح بناء على رأي الجمهور.

 ملك قورة  ملك قورة  ملك قورة  ملك قورة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة ملك قورة الإنستجرام بدلة موضة خريف 2024 يناير عبير منير كلية الإعلام ليلى علوي مريم خالد الصاوي الفنان أحمد خليل سمية الخشاب شارکت الفنانة فی مسلسل ملک قورة

إقرأ أيضاً:

بسبب دعم والدتها.. كذبة بيضا جعلت من منة شلبي «نوارة السينما»

مع بداية الألفية الجديدة كانت المراهقة الصغيرة تخطو أولى خطواتها في عالم الفن من خلال مسلسل «سالمة يا سلامة» يليها أدوار صغيرة في مسلسل «حديث الصباح والمساء» وفيلم «العاصفة»، حتى جاءتها الفرصة الكبرى من خلال فيلم «الساحر» عام 2002 أمام محمود عبدالعزيز، لتنطلق بعدها منة شلبي إلى مصاف النجوم.

من عروس البحر المتوسط، كانت منة شلبي على موعد لتكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 40 والذي انطلق مساء الثلاثاء، وبسبب ظرف طارئ غابت عن التكريم، ومن المقرر أن تحضر مساء السبت في حفل الختام لنيل درع تكريمها عن مشوار 23 سنة فن. 

منة شلبي نوارة السينما

«منة شلبي.. نوارة السينما المصرية»، عنوان الكتاب الصادر عن المهرجان بمناسبة تكريمها، وخلال صفحات الكتاب أشارت «منة» إلى أن والدتها الفنانة زيزي مصطفى سبب اتجاهها إلى هذا المجال، حيث قالت «في بداية حياتي عندما كنت طفلة ثم مراهقة، كنت أكذب على أمي كثيرًا، أو بمعنى أصح أمثّل عليها في كثير من الأمور، وكانت أمي تعلم ذلك، ويقنعها أدائي».

فن منذ الطفولة

واستطردت منة شلبي بقولها: «وفي الوقت الذي لم أكن أدرك فيه أنني قد أصلح أن أكون ممثلة ومشتتة في اختيار عملي ومستقبلي، قالت لي أمي ذات مرة أنتِ بتمثلي عليّ كويس ما تروحي تستغلي التمثيل ده في حاجة مفيدة، روحي مثلي هتبقي ممثلة كويسة».

ومن هنا فكرت منة شلبي، حسب كلماتها في أن تكون ممثلة، ومن ثم قررت بدء  مشوار الدراسة من خلال الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، وكان ما كان وأصبحت ممثلة بالفعل.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير
  • بسبب دعم والدتها.. كذبة بيضا جعلت من منة شلبي «نوارة السينما»
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور