قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس شخص 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة حقيبة من شخص في الجيزة، وكانت النيابة طلبت استكمال التحريات حول الواقعة، وعن المتهم لمعرفة سجله الإجرامي، كما أمرت بعرضه على المعمل الكيميائي بمصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل، لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

استخدم دراجة بخارية في خطف الحقيبة

ووفقا لاعترافات المتهم أمام النيابة، فقد استخدم دراجة بخارية في خطف الحقيبة من المجني عليه أثناء تواجده في منطقة العجوزة، وعندما توارى بعيدا عن أعين الناس، فتح الحقيبة ووجد فيها مبلغا ماليا وهاتف محمول وجواز سفر، فاستولى عليها، إلا أن الشرطة داهمت مكان وجوده وضبطته قبل أن يتصرف في الأموال.

منشور على تويتر 

تعود تفاصيل الواقعة، بمنشور على موقع التغريدات القصير إكس (تويتر) متضمنا تضرر أحد الأشخاص من تعرضه لواقعة سرقة حقيبة اليد الخاصة به بنطاق محافظة الجيزة.

وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة العجوزة من أحد الأشخاص بتعرضه لواقعة سرقة حقيبته الخاصة وبداخلها مبلغ مالي وهاتف محمول وجواز سفر من قبل أحد الأشخاص مستقلاً دراجة نارية.

ضبط مرتكب الواقعة

ووجه اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، باستهداف المتهم، حيث نجح قوات المباحث، بناء على توجيهات اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية في حينه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سرقة أمن الجيزة الحوادث اليوم سرقة حقيبة

إقرأ أيضاً:

الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، سكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بمعاقبة المتهم "ج.ال.ج" بالاعدام،والزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بخطف طفلا وهتك عرضه.

وتعود أحداث القضية المقيدة برقم 6690 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة مينا البصل، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة مينا البصل، بقيام المتهم بخطف المجنى عليه الطفل بالتحايل بغير رضاه بدائرة القسم.

وتبين من التحقيقات أن التحريات توصلت إلى قيام المتهم "ج.ال.ج" جامع قمامة، بخطف طفلا مجهول الهوية وذلك بطريق التحايل الواقع عليه بأن عرض عليه التوجه إلى مكان غير مأهول بالسكان لإيوائه فاطمئن له المجنى عليه واستجاب لطلبه وانتقلا سويا إلى المكان، وقام المتهم بالتعدي عليه، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التى أصدرت حكمها.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • السجن 10 سنوات لـ 6 متهمين بخطف شاب من داخل مطعم فى الجيزة
  • انفجار يقتل مواطنًا وزوجته على متن دراجة نارية
  • براءة متهم بقضية أحداث بولاق
  • اليوم.. محاكمة 10 متهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • إصابة شابين في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية
  • تجديد حبس المتهم بالنصب على المواطنين بشهادات جامعية مزيفة 15 يوماً
  • سعرها يصل إلى ربع مليون جنيه.. معلومات عن حقيبة يد الفنانة هاجر أحمد
  • مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف