في شهر أكتوبر، يستعد الوحدة مول لاستقبال أشهر محبي التنكر وعشاق ثقافة البوب في الإمارات العربية المتحدة! استعدوا لأداء مبهر وأزياء مذهلة مع وصول قيمة الجوائز إلى 25000 درهم إماراتي؛من المقرر أن يكون مهرجان ” كوسبلاي كون 2024 ” الحدث الذي لا يمكن تفويته لهذا العام. احفظوا يومي 5 و6 أكتوبر حيث سيجتمع مجتمع ” الكوسبلاي ” في الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بإبداعهم وجماهيرهم!
سيستمتع الزوار بمسابقات تنكرية (عرض الأزياء، الأداء، الحرف اليدوية)، وعروض مذهلة من ميراندا فاي وصوتيات فيش، وفرصة للتفاعل مع المعجبين الآخرين من خلال فرص اللقاء والترحيب.

سواء كنت من محترفي تقمص الأدوار أو من عشاق ثقافة البوب، فإن هذا الحدث يتضمن ما يلائم الجميع.
“نحن سعداء باستضافة أول حدث ” كوسبلاي كون ” على الإطلاق في الوحدة مول. يحتفل هذا الحدث بثقافة ” الكوسبلاي” المتنامية في المنطقة ويوفر منصة للجماهير والمبدعين للالتقاء معًا”، صرح بيجو جورج،المدير العام لشركة لاين للاستثمار: “نتطلع إلى الترحيب بمحبي التنكر وعشاق الرسوم المتحركة والمشاركين والمتفرجين للاستمتاع بتجربة لا تُنسى.”
وأضاف مايانك إم بال، المدير العام لمركز الوحدة التجاري: “يؤكد هذا الحدث التزامنا بتوفير فعاليات متنوعة ومشوقة لمجتمع أبوظبي. وبفضل الطاقة والإبداع اللذين يميزان ” كوسبلاي كون “،”نحن متحمسون لتقديم فعالية خاصة لمحبي التنكر للاستمتاع به في قلب المركز التجاري.”
لا تفوتوا هذا الاحتفال الرائع بالثقافة البوب والأنمي والتنكر! مهرجان ” كوسبلاي كون 2024 ” مفتوح للجميع، مع ترفيه مناسب للعائلة وأجواء من الإبداع والتسلية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“كلاشينكوف” تكشف عن قاذف قنابل جديد في معرض ADEX 2024

روسيا – كشفت شركة “كلاشينكوف” الروسية عن قاذف القنابل الجديد GP-46 خلال مشاركتها بفعاليات معرض الصناعات الدفاعية ADEX 2024 في أذربيجان.

وأشار الخبراء في الشركة إلى أن القاذف الجديد صمم ليكون قادرا على إطلاق النار على نقاط وتجمعات العدو الموجودة في الأماكن المفتوحة أو حتى الخنادق، ويمكن تثبيته على بنادق “كلاشينكوف” الرشاشة أو تجهيزه بقبضات تمكن من استعماله كسلاح مستقل.

ويمكن استعمال هذا السلاح لإطلاق قنابل من عيار (40/46) ملم، إذ يصل مدى الرمي إلى 400 م، كما يمكن تعديله لإطلاق مختلف أنواع القنابل التي يستخدمها الجيش الروسي.

وتستخدم قاذفات القنابل من هذا النوع للتعامل مع أفراد وتحصينات ومركبات العدو غير المدرعة، وتجهّز هذه الأسلحة بذخائر فيها حشوة دافعة لإطلاق القنبلة إلى مسافات بعيدة.

الخصائص الرئيسية لقاذفة القنابل اليدوية GP-46:

-الطول: 380 ملم.

– الوزن:”1.6 كلغ.

– مدى الذخائر: 400 م.

– سرعة الإطلاق: 5-6 قذائف في الدقيقة.

المصدر: روستيخ

مقالات مشابهة

  • في يوم الوحدة الألمانية.. السفارة الألمانية بالقاهرة تحتفل وتشيد بالشراكة المتميزة مع مصر
  • مركز المستقبل يُشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • ينطلق اليوم بالرياض.. 400 عارض من 45 دولة في معرض الصقور والصيد
  • مسرحية “يا سلام سلم” تعرض يومي 4 و5 أكتوبر في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • معرض الشارقة للكتاب ينطلق في هذا التوقيت تحت شعار هكذا نبدأ
  • معرض الشارقة للكتاب ينطلق 6 نوفمبر
  • *معرض إنترسك السعودية ينطلق بنسخته الـ (6) في الرياض*
  • معرض إنترسك السعودية ينطلق بنسخته الـ (6) في الرياض
  • “كلاشينكوف” تكشف عن قاذف قنابل جديد في معرض ADEX 2024