قال أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن سلسلة من الغارات الجوية العنيفة التي استهدفت عدة بلدات في الجنوب اللبناني، خاصة في القطاعات الثلاثة الأوسط والشرقي والغربي.

سلسلة غارات عنيفة على القطاع الغربي

وأوضح «سنجاب»، خلال مداخلة عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن القطاع الغربي شهد خلال الساعات الماضية سلسلة من الغارات العنيفة، مؤكدا أن الاحتلال الإسرائيلي أصدر بيانا جديدا يطالب فيه بإخلاء عدد من المدن بالقطاع، وبعض البلدات في قضاء بنت جبيل، بالإضافة إلى بلدات أخرى في قضاء مرجعيون.

وتابع: «القطاع الغربي هو ساحة عمليات، في ظل المحاولات المستمرة، من قبل جيش الاحتلال للدخول برا إلى الأراضي اللبنانية»، لافتا إلى أننا باليوم الخامس منذ الإعلان عن بدء العملية البرية في لبنان.

جيش الاحتلال يفشل في الاقتحام البري

وأكد أن جيش الاحتلال الإسرائيلي فشل في التوغل برا إلى الأراضي اللبنانية بعد قيام عناصر حزب الله باستهداف هذه القوات التي حاولت التقدم بشكل مستمر، مشيرا إلى أن الاحتلال حاول التقدم أكثر من 10 مرات حتى الآن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لبنان بلدة مارون الراس الاحتلال جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال فشل في تنفيذ الاجتياح البري أكثر من 10 مرات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد سنجاب، مراسل القناة «القاهرة الإخبارية»، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن سلسلة من الغارات الجوية العنيفة، التي استهدفت عدة بلدات في الجنوب اللبناني خاصة في القطاعات الثلاثة الأوسط والشرقي والغربي.

وأوضح «سنجاب»، خلال مداخلة عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن القطاع الغربي شهد بالساعات الماضية سلسلة من الغارات العنيفة، إذ إن الاحتلال أصدر بيانا جديد يطالب بإخلاء عدد من المدن بالقطاع، وبعض البلدات في قضاء بنت جبيل، بالإضافة إلى بلدات أخرى في قضاء مرجعيون.

وتابع: «القطاع الغربي هو ساحة عمليات، في ظل المحاولات المستمرة، من قبل جيش الاحتلال للدخول برا إلى الأراضي اللبنانية»، لافتا إلى أننا باليوم الخامس منذ الإعلان عن بدأ العملية البرية في لبنان.

وأكد أن جيش الاحتلال فشل في التوغل برا إلى الأراضي اللبنانية بعد قيام المقاومة الإسلامية تحديدا عناصر حسب الله في لبنان باستهداف هذه القوات التي حاولت التقدم بشكل مستمر، مشيرا إلى أن الاحتلال حاول التقدم أكثر من 10 مرات حتى الآن ولكنه فشل، إذ إن الهجمات تركزت في 4 بلدات العديسة وكفر كلا وبلدتي يارون ومارون الرأس.  

مقالات مشابهة

  • حزب الله يتصدى لمحاولات تسلل «الاحتلال الإسرائيلي» إلى عدة بلدات بجنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال فشل في تنفيذ الاجتياح البري أكثر من 10 مرات
  • حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا بجيش الاحتلال الإسرائيلي في كمائن بلبنان
  • "القاهرة الإخبارية" ترصد تفاصيل الاشتباكات المتقطعة بين حزب الله والاحتلال بجنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي وغارات إسرائيلية على بلدات بالجنوب اللبناني
  • «القاهرة الإخبارية»: الجيش الإسرائيلي يعترض مسيرتين عبرتا الأراضي اللبنانية
  • «القاهرة الإخبارية»: طيران الاحتلال الإسرائيلي يواصل اختراق الأجواء اللبنانية
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال حاول التسلل إلى جنوب لبنان عبر 4 مناطق
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية على بلدات طير حرفا وشقرا وياطر جنوب لبنان