البلاد- الرياض حقق المتسابق عبدالله التركيالميدالية الذهبية في منافسات الجيت سكي التي أقيمت بمحافظة جدة، ضمن دورة الألعاب السعودية في نسختها الثالثة 2024، فيما اكتفى عبدالفتاح عطوان بالحصول على الفضية، ونال عاطف جان الميدالية البرونزية.

وفي سياق متصل، تُقام منافسات الدور نصف النهائي من منافساتالتجديف الساحلي اليوم الجمعة، على شاطئ كوكيان، حيث يتنافس في السباق الأول هيا المامي وإسراء قادري في التجديف الشاطئي السريع «سيدات»، فيما يتنافس في السباق الثاني يسرا ملائكة وفاتن مرزا.

وفي منافسات التجديف الشاطئي السريع” رجال” يتنافس في السباق الأول تركي العارف وراكان علي رضا، فيما يتنافس في السباق الثاني حسن قادري ومؤيد الرشيدي، ويلتقي الفائزون والفائزات في النهائي ويسبقها تحديد المركزين الثالث والرابع.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: جدة دورة الالعاب السعودية

إقرأ أيضاً:

دورة الألعاب السعودية| العداء علي ماس يحصد ذهبية سباق 100 متر

الرياض- البلاد خطف العداء علي ماس نجم نادي العلا، الأضواء في افتتاح منافسات ألعاب القوى، ضمن فعاليات دورة الألعاب السعودية في نسختها الثالثة 2024، بعدما حصد المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 100 متر «رجال»، ليحفر اسمه كأسرع رجل في المملكة.

وقدم ماس عرضًا مثاليًا ليعانق المعدن الثمين، فيما حصل لاعب الهلال عبدالله محمد على الميدالية الفضية، وحصد فهاد السبيعي الميدالية البرونزية، بينما توج عداء أزرق الرياض مبارك اليامي، بذهبية سباق 100 متر «فئة الشباب»، وحقق لاعب الوطن علي أحمد الميدالية الفضية، فيما نال لاعب بيشة بداح البيشي الميدالية البرونزية.

وانتزع الرامي حسن الأحسائي، لاعب نادي الصفا، المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات رمي القرص «فئة الشباب» التي أقيمت على مضمار نادي الرياض، فيما نال هادي المعلم «النور» الميدالية الفضية بحلوله ثانيًا، وحصد حسين آل سعيد «الصفا» الميدالية البرونزية. وفي منافسات القفز بالزانة «رجال»، نال لاعب الهلال حسين آل حزام الميدالية الذهبية، وحصل لاعب الخليج هاشم الشرفا على الفضية، فيما ظفر لاعب الصفا محسن الدبوس بالبرونزية، كما حصد البطل محمد تولو«الهلال»، الميدالية الذهبية في رمي الجلة «رجال»، وحصل عبدالرحمن المحمود «الباحة» على الفضية، ونال علي آل مبارك «الصفا» البرونزية. وسيطر نادي الهلال على الميداليتين الذهبية والفضية في سباق 1500 متر «رجال»، بعد أن حصل رائد الجدعاني على المركز الأول، وحلّ محمد عثمان شيواي في المركز الثاني، فيما ذهبت الميدالية البرونزية إلى صالح أحمد حماد «الصفا».

مقالات مشابهة

  • دورة الألعاب السعودية| العداء علي ماس يحصد ذهبية سباق 100 متر
  • نتائج منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية
  • افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • 6 ألعاب تنطلق غداً… الحماس يثري منافسات دورة الألعاب السعودية
  • غدًا.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية تحت رعاية خادم الحرمين
  • تحت رعاية الملك.. غدًا انطلاق دورة الألعاب السعودية 2024 في الرياض
  • السلة تنطلق غداً.. الطائرة والريشة وقدم صالات الصم تشعلان حماس منافسات دورة الألعاب السعودية