قالت يارا مجدي، مراسلة «إكسترا نيوز»، إنَّ العديد من الفعاليات يجري تنظيمها بمهرجان العلمين الجديدة بمنطقتي «النورث سكوير» و«مسرح الشارع»، مشيرةً إلى أنَّ مهرجان العلمين يهتم بتقديم عروض وفعاليات ترضي جميع الأذواق.

مجدي: «العلمين الجديدة» مدينة السحر والجمال

وأضافت «مجدي» خلال تغطية خاصة لمهرجان العلمين الجديدة لشاشة «إكسترا نيوز»، أنَّ مدينة العلمين الجديدة هي مدينة السحر والجمال وتشهد في الوقت الحالي فعاليات قوية تتواصل وسط أجواء من المتعة والسحر وانخفاض درجات الحرارة.

مسرح الشارع والعروض المجانية للزوار

وتابعت مراسلة «إكسترا نيوز»، أنَّ مسرح الشارع يحرص على تقديم عروض وفعاليات مجانية للزائرين على الممشى السياحي، لافتة إلى أنه أمس كان هناك عدد من الفعاليات والعروض وحفلات قوية وفرق مثل «فرقة سوهاج» و«فرقة النيل» و«الحرية» وعلى مسرح الشارع حاليا استعدادات لحفل الفنانة والمطربة نهى فكري وفرقتها والحفل سينطلق بعد قليل وسط موسيقى مختلفة للزوار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين الجديدة مسرح الشارع حفلات غنائية نورث سكوير العلمین الجدیدة مسرح الشارع إکسترا نیوز

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع مع جميع الشركات العاملة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة الموقف التنفيذى.. ودفع معدلات الإنجاز


عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا موسعًا، مساء أمس، بمقر جهاز مدينة العلمين الجديدة، مع جميع شركات المقاولات، والمكاتب الاستشارية، وشركات التشغيل والصيانة، العاملة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذى، ودفع معدلات الإنجاز، وتذليل العقبات، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز المدينة.


وأكد وزير الإسكان لمسئولى الشركات، أن توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، تشدد على دفع معدلات العمل، وإنجاز المشروعات بمدينة العلمين الجديدة، نظرًا للأهمية الكبيرة للمدينة فهى تمثل نقطة البداية لتنمية الساحل الشمالي الغربي، مشددًا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، فالعمل الجماعى هو أساس النجاح، والنجاح للجميع وليس لفرد واحد.


وخاطب الوزير مسئولى الشركات، قائلا: لا بد أن ننطلق من الغد بمنتهى القوة لدفع معدلات الإنجاز بمختلف المشروعات، ومن غير المقبول السماح بأى تقصير أو تهاون، ونحن داعمون لكم، ونعمل معا لتذليل الصعاب، والتغلب على العقبات، وحل المشاكل بطريقة مبتكرة وغير تقليدية، موجهًا بزيادة أعداد العمالة والمعدات، وضغط معدلات العمل، وإظهار مواقع العمل بشكل لائق، من خلال التنظيم الجيد، وإزالة المخلفات أولا بأول.


كما وجه المهندس شريف الشربيني، شركات المقاولات، بوضع جداول زمنية مضغوطة ومحددة لإنهاء المشروعات السكنية وبأعلى جودة، لتسليم الوحدات للحاجزين، وتوحيد الجهود بشكل عاجل وسريع للانتهاء من تشطيب الواجهات والمداخل وأعمال تنسيق الموقع للعمارات المطلة على محاور الطرق، من أجل تحسين الصورة البصرية على جانبى محاور الطرق، وإبراز الجهود المبذولة لكل مرتادى المدينة.


ووجه الوزير أيضًا، الشركات المسئولة عن أعمال التشغيل والصيانة، بتنفيذ الأعمال على أعلى مستوى، والاهتمام بالمظهر اللائق بمشروعات مدينة العلمين الجديدة، والحفاظ على الحالة العمرانية لمختلف المشروعات، موضحًا أنه سيتم تنظيم زيارات ميدانية بشكل دورى لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروعات العلمين الجديدة، ويجب أن تتضافر الجهود لإحداث طفرة كبيرة فى مستوى الأداء.

مقالات مشابهة

  • مراسلة إكسترا نيوز: مدينة العلمين مفتوحة لكل الأسر المصرية .. ويوجد شاطئ عام للجميع
  • مصدر حكومي لـ"إكسترا نيوز": الحكومة الجديدة أمام البرلمان اليوم لإلقاء بيانها
  • طرب وموسيقى وراب.. حفلات مهرجان العلمين «على كل الأذواق»
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • وزير الإسكان يتابع مع جميع الشركات العاملة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة الموقف التنفيذى.. ودفع معدلات الإنجاز
  • وزير الإسكان يتابع مع جميع الشركات العاملة بمشروعات العلمين الجديدة الموقف التنفيذى
  • تامر حسني يلتقي جمهور العلمين يوم 26 يوليو| التفاصيل الكاملة للحفل
  • موفدة «إكسترا نيوز»: المسرح الرئيسي بمهرجان العلمين يشهد نجما كل أسبوع
  • مدينة العلمين الجديدة تنبض بالحياة قبل بداية المهرجان (صور)
  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة