بوابة الوفد:
2024-10-04@12:31:49 GMT

المجسم يحسم حقيقة حمل بسنت شوقي

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

بلقطات ملئية بالحب والمرح شاركت الفنانة  بسنت شوقي بعض صورها برفقة زوجها الفنان محمد فراج وذلك خلال قضائهما إجازتهما في سويسرا، عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

 

وبدت بسنت بإطلالة صيفية ناعمة مستوحاه بلون غيرة الحب، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما من أعلى لتحسم أمر حملها في طلفها الأول، وفضفاضا من أسفل، بدون أكمام، صمم من قماش ناعم باللون الأصفر الفاقع، الفستان عكس قوامها الرشيق.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج لتبدو ملامحها وبشرتها الصافية على طبيعتها مع لون الوردي في الشفاه مما جعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها.

بسنت شوقي

 

بسنت شوقي من مواليد 14 ديسمبر 1983، ممثلة مصرية. درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية. سافرت في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme. في عام 2012 التحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك، واتجهت بسنت للتمثيل عام 2013 حيث شاركت في بطولة مسلسل «اسم مؤقت».

 

المشوار الفني

بدأت مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2011 من خلال العرض المسرحي (حكاوي التحرير) مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل، كما التحقت في العام التالي بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك. اتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013، حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل (اسم مؤقت)، ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم (أسرار عائلية) بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

 

ثم توالت مشاركتها في أشهر الأعمال الفنية مثل «تحت السيطرة، ستيفا، سقوط حر، نيللي وشريهان، أرض جو، الحالة ج، كلبش 2».

 

حياتها الخاصة

تزوجت يوم 6 مايو 2022 من الممثل المصري محمد فراج، في حفل امتد لمدة يومين بمدينة الغردقة.

بسنت شوقي بسنت شوقي بسنت شوقي بسنت شوقي بسنت شوقي 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بسنت شوقي محمد فراج سويسرا اللون الأصفر المكياج ديسمبر اسم مؤقت نيويورك مدينة نيويورك التحرير بسنت شوقی فی عام

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر

عاد المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، لخريطة صفقات الأهلي الجديدة في الفترة الجارية، على الرغم من رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، الحصول على خدمات اللاعب، وتحفظه عليه.

وكشف الإعلامي محمد الليثي، أن مسئولي الأهلي قرروا إعادة فتح ملف التفاوض مع المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، لتدعيم صوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عودة فيلي تراوري لخريطة صفقات الأهلي

وأضاف الليثي خلال تقديمة برنامج «10 و10» على إذاعة «أون تايم سبورت إف إم» على موجات 93.7: «الأهلي كان قد تفاوض مع اللاعب المالي مؤخرا، بل وحصل على موافقته بالانتقال للقلعة الحمراء، إلا أنه تراجع عن إتمام التفاوض، بسبب رؤية مارسيل كولر المدير الفني، التي تغيّرت من موافقة إلى رفض للصفقة».

الأهلي يعيد التفاوض مع تراوري رغم رفض كولر

وتابع الليثي: «خسارة السوبر الإفريقي جعلت لجنة التخطيط للكرة تُعيد فتح ملف الصفقات، وبدأت تفكر بجدية في ضم لاعب أجنبي قبل غلق باب القيد نهاية أكتوبر الجاري، وبعض الأصوات داخل لجنة التخطيط طرحت فكرة ضم مهاجم مازيمبي، لتدعيم هجوم الفريق بعيدا عن وجهة نظر كولر، الذي يرى النادي أنها لم تكن منطقية في بعض الأمور».

لجنة التخطيط تحسم ملف تراوري بقرار محمد رمضان

واختتم الليثي: «لجنة التخطيط ستحسم ملف صفقة تراوري، خلال الأيام المقبلة، من خلال التشاور مع محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، الذي بات مسئولاً عن عدة ملفات، منها ملف الصفقات»، موضحا أن فيلي تراوري، يبلغ من العمر 23 عامًا، وشارك مع فريق مازيمبي الموسم الماضي، في 36 مباراة بكل المسابقات، وسجل 25 هدفا، بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة.

 

مقالات مشابهة

  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • ما حقيقة فيديو تنصيب هاشم صفي الدين خلفا لنصر الله؟
  • حقيقة فيديو تنصيب هاشم صفي الدين خلفا لنصر الله
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • دورة تدريبية عن إدارة الفعاليات بصلالة
  • حقيقة وصول جثمان نصر الله إلى النجف