تعرض لاعب النادي  الأهلي محمود كهربا إلى أزمة صحية مؤخرا، نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية، وبعد الاطمئنان على  حالته واستقرارها خرج من المستشفى، ليفاجأ جمهوره ومحبيه قبل قليل، بمنشور له عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك فماذا قال؟

 أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية 

شارك «كهربا» محبيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، صورة له بملابس الإحرام معلقا عليها قائلا:«‏اللهم تقبل عمرتنا واغفر لنا وتقبل منا صالح الدعاء لأنفسنا وأهلينا وكل من سألنا الدعاء، اللهم اكتبها لكل من يتمنى».

حظى منشور لاعب النادي الاهلي كهربا، تفاعل كبير من محبيه وجمهوره، فكتب أحدهم قائلا:«ربنا يتقبل منكم صالح الاعمال»، وعلق الآخر «كل الدعم يافولت عمرة مقبولة أن شاء الله»، «تقبل الله ي كهروب وترجع احسن الف مره يارب»،«ربنا يتقبل منك يا صاحب القلب الطيب ويرزقنا زيارة بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف إن شاء الله».

أزمة كهربا الصحية 

تعرض محمود عبدالمنعم «كهربا»، إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، نقل على إثره إلى إحدى المستشفيات، نتيجة شعوره بالتعب الشديد، وفقا لما أكده الإعلامي سيف زاهر في وقت سابق. 

كما خضع محمود عبد المنعم كهربا فور وصوله المستشفى، للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية، من أجل التعرف أكثر على طبيعة حالته الصحية، في الأخير غادر «كهربا» المستشفى وعاد إلى منزله بعد استقرار حالته تماما، وعدم إصابته بأي شيء، ويمارس حاليا حياته بشكل طبيعي دون أي ضغوط أو تعب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كهربا محمود كهربا محمود كهربا لاعب النادي الاهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي فتح ملف التدعيمات مرة آخرى، ولازال هناك رغبة في التعاقد مع مهاجم جديد.

مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "الأهلي فتح ملف التعاقد مع مهاجم جديد خلال الصيف الجاري، وقبل انتهاء فترة الميركاتو يوم 25 أكتوبر، وهناك رغبة في ضم مهاجم فلسطيني، وبعض الأسماء عادت للظهور على طاولة الإدارة مجددا منهم يوسف ساليتش".

وأضاف: "حتى الآن البعض يسأل عن موقف علي معلول، بعدما وقع لمدة موسم دون الاعلان الرسمي حتى الآن، لا زال هناك خلاف حول مستقبل اللاعب حتى الآن، وقد يرحل خلال شهر يناير المقبل".

الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78 محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة

وأكمل: "علي معلول يعيش أيامه الأخيرة مع النادي الأهلي، ولو وصل له أي عرض رسمي حاليا فأن الأهلي سيوافق بشكل رسمي، والنادي أدى دوره تماما وقام بتجديد العقد معه رغم اصابته، وفي يناير بنسبة 99% سيرحل في يناير، ولو كان هناك نية لقيده في الفريق، كانت سيتم ضمه حاليًا للقائمة خصوصا في ظل عدم وجود لاعب اجنبي خامس".

مقالات مشابهة

  • علي جابر| تفاصيل حالته الصحية وسر غيابه عن Arabs Got Talent
  • عاجل- «الحسيني» يفجر مفاجأة مدوية.. حسن نصر الله جريح ولم يقتل.. ما الحقيقة الكاملة؟
  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • عاجل - مجلس الوزراء يناقش التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم (تفاصيل)
  • بيان عاجل للجيش الإسرائيلي بخصوص هجماته الأخيرة على لبنان ..تفاصيل
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • فهد المولد.. تحسن طفيف في حالته الصحية وسط دعم جماهيري واسع