بوابة الفجر:
2024-10-04@12:20:28 GMT

لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

تصدر أسم مسلسل برغم القانون تريند محركات بحث جوجل عقب عرض الحلقة ١٦،وتناول المسلسل قضية اجتماعية مهمة تتعلق بالأسرة المصرية وغياب الزوج والبحث عن الحقيقة وراء اختفائه، حيث تضمنت الحلقات الأولى أحداثا مثيرة منها حريق منزل “ليلى”، بطلة مسلسل برغم القانون، والتي كانت تجسدها الفنانة إيمان العاصي.

 

 


وقد تم إطلاق النار عليها عند ذهابها للبحث عن زوجها والذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، في قريته، وعثورها على ظرف به أموال كثيرة متروك من زوجها، وكتب فيه “سددي الديون اللي عليا بالفلوس دي وأنا همشي ومتدوريش عليا”.

 

 

كما شهدت الحلقات ذهاب “ليلى” إلى قسم الشرطة لحُرر محضرا بتغيب زوجها، حتي يأتيها اتصالا وإبلاغها بالعثور على جثة لشخص يمتلك معظم مواصفات زوجها.

 

 

وذهبت “ليلي” إلى المشرحة وسط ترقب وصدمة كبيرة منها ولكنها تكتشف أنها ليست جثة زوجها.


وقد تعقدت الأمور بتورط “ليلي” في قضية سرقة أثناء بحثها المحموم عنهم، ما يضعها في موقف صعب للغاية.

 

 

 

وتحاول في إيجاد طريقة لإنقاذ نفسها وتخليص أبنائها من قبضة أكرم، ومع كل لحظة تمر، تتزايد الضغوط عليها، مما يخلق حالة من التشويق والإثارة، ويكثر تساءل المشاهدون عن مصير العاصي وأبنائها، وكيف ستتمكن من تجاوز هذه المحنة العصيبة.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 

ويعرض مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع حيث تعرض حلقة يوميًا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV،، وتعاد في تمام الساعة 1:15 صباحًا وتعاد أيضًا الساعة 11:30 صباحًا على نفس القناة.

 

 

 

بينما يعاد المسلسل على قناة On Drama في نفس التوقيت من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة 5:00 صباحًا والساعة 4:00 عصر اليوم التالي على نفس القناة.

 

 

 

ويعرض المسلسل على منصة Watch It من السبت إلى الأربعاء، حيث تسبق المنصة التلفزيون بحلقة، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، كما يعرض أيضا قبل التليفزيون ب 24 ساعة على منصة Yango Play من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء. 
 


 

أبطال مسلسل برغم القانون

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني مسلسل برغم القانون تريند جوجل مسلسل برغم القانون فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة منى جبر، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد إعلان خبر إعتزالها الفن، مؤكدها إنها لن تعود للتمثيل حتي إذا عرض عليها عمل يرشحها للأوسكار.

 

وكشفت "منى" عن ذلك الأمر، في تصريحات تلفزيونية، خلال الأيام القليلة الماضية، قائلة:" في المجال الفني بيجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدم حاجة أكتر.. فـ أخدت قرار الاعتزال وموحشنينش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور كبير جدًا مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار".

 

وأضافت:" موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس".

 

آخر أعمال منى جبر 


وكان اخر اعمال مني جبر هو المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي دارت قصته حول فؤاد مهندس ناجح، يمتلك شركة كبيرة، يحلم بأن يكون ابنه علاء مهندسًا مثله، ليرث الشركة ويديرها بنجاح، دون أى اعتبار لرغبات ابنه، وتطلب زوجته الطلاق بسبب تسلط زوجها، ويشترط عليها أن يبقى الابن في رعايته، ويبقى معه حتى الكبر، العمل من إخراج محمود سامي خليل وشيرين قاسم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود سامي خليل، المسلسل بطولة صلاح ذو الفقار، عمر الحريري، منى جبر، تيسير فهمي، أحمد سالم، عواطف تكلا، وأخرين.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب..مطعم الحبايب يتصدر تريند " جوجل "
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "
  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة