بوابة الفجر:
2024-10-04@12:32:14 GMT

أنطونيو روديجر: مستوى لامين يامال مخيف

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

تغنى الألماني أنطونيو روديجير، لاعب فريق ريال مدريد، بالموهبة الإسبانية لامين يامال لاعب فريق برشلونة بعد تألقه خلال الفترة الماضية مع فريقه ومنتخب بلاده.

أنطونيو روديجر: مستوى لامين يامال مخيف

ويظهر لامين يامال هذا الموسم مع فريق برشلونة بشكل رائع، وأيضًا أصبح لاعبا أساسيا في تشكيل منتخب بلاده إسبانيا بالرغم من سنه الصغير.

قال أنطونيو روديجير في تصريحات صحفية: “لامين يامال في سن السابعة عشر فقط هذا أمر لا يصدق، المستوى الذي يقدمه في هذا السن يجعله أمر مُخيف للخصوم في المستقبل”.

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك

وأضاف مدافع ريال مدريد: “أنا أتمنى له البقاء في صحة جيدة، لأننا لا نتمنى أبدًا أن يتعرض أي لاعب أو شخص لأي أذى، وهو أمامه مستقبل كبير، ويجب أن نشيد بما أظهره للعالم خلال بطولة اليورو الأخيرة، فهذا النوع من اللاعبين مختلف جدا”.

وواصل: “الحقيقة الذي يجب الاعتراف بها بأن لامين يامال لاعب أمامه مستقبل عظيم ومُبهر في كرة القدم، لو أستمر بهذا الأداء الذي يقدمه.

وتابع: “عليك أن تمنح هذا الرجل الثناء، هو يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا فقط وما يفعله ليس سهلًا على الإطلاق، برشلونة لديهم لاعب سيكون أمامه مسيرة كاملة”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لامین یامال

إقرأ أيضاً:

الركراكي: رصدنا أكثر من 80 لاعب مغربي من مستوى عالي ولاعبي البطولة خصهم الخدمة باش يجيو المنتخب

زنقة 20. الرباط

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي أن لاعبي البطولة الوطنية عليهم بذل مجهودات إضافية للظفر بمكان داخل تشكيلة أسود الأطلس.

و أضاف الركراكي في الندوة الصحافية اليوم الخميس، أنه رصد أكثر من 80 لاعب مغربي عبر العالم، من مستوى عالي جميعهم يتوفرون على مؤهلات اللعب في صفوف المنتخب الوطني المغربي.

و شدد الركراكي على أنه كناخب وطني يختار من هو جاهز وذو مؤهلات عالية لتمثيل المغرب بغض النظر عما إذا كان يلعب في البطولة المغربية أو الأوربية.

مقالات مشابهة

  • كاستيلو لاعب يد الأهلي : الإصرار وراء برونزية المونديال
  • فيصل لاعب يد الأهلي : نستحق التفوق على برشلونة والتتويج بالبرونزية
  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • بيتكوفيتش: “مازا سيكون مستقبل المنتخب الوطني”
  • الركراكي: رصدنا أكثر من 80 لاعب مغربي من مستوى عالي ولاعبي البطولة خصهم الخدمة باش يجيو المنتخب
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو
  • لامين يامال يسجل رقمًا تاريخيًا أمام يونج بويز بدوري الأبطال
  • مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار