كشف الكاتب الصحفي عادل حمودة تفاصيل كتابه الجديد «في صحة أحمد زكي.. مشواري معه من أول لقطة إلى آخر لحظة»، المقرر طرحه قريبا في الأسواق، وذلك في حلقة خاصة من برنامج معكم منى الشاذلي على قناة ON.

وأوضح عادل حمودة، خلال اللقاء أن حياة أحمد زكي مليئة بالصخب والحكايات والانفعالات والهوس بالفن، مشيراً إلى أن النمر الأسود كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي، فشعر بعدم وضوح في الرؤية حين قدم دور طه حسين في مسلسل الأيام.

وأضاف أن أحمد زكي أصيب بالقولون العصبي بعد فيلم زوجة رجل مهم، حيث كان يصاب بالشخصية التي يقدمها إلى حد المرض لدرجة أنه كان يزور الطبيب النفسي بعد كل عمل يقدمه.

زواج أحمد زكي وهالة فؤاد

وفيما يتعلق بحياته العاطفية، أشار «حمودة» إلى أن أحمد زكي أحب هالة فؤاد حبا شديدا وهي كذلك، لدرجة أنها قبلت بالشرط الصعب الذي طلبه منها بترك التمثيل والتفرغ للأسرة، لذلك حين عادت للتمثيل لاحقا اعتبر ذلك بمثابة تخلي منها عنه.

علاقة حب تجمع أحمد زكي وفنانة شهيرة

وأشار إلى أن هناك قصة حب جمعت «زكي» بفنانة شهيرة ساعدته في بداياته الفنية، وكان هناك مشروع زواج بالفعل، لكنها لم تكتمل لنفس الأسباب التي جعلته ينفصل عن هالة فؤاد، قائلاً: «كل اللي أقدر أقوله إن أحمد زكي كان شخص محافظ جدا في عائلته ويكره الندية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد زكي هالة فؤاد برنامج معكم عادل حمودة أحمد زکی

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. أيمن محسب يفوز بوكالة لجنة الشؤون العربية

للعام الثاني على التوالي حصد النائب الوفدي أيمن محسب وكالة لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب بالتزكية، بعد أن حاز ثقة أعضاء اللجنة لدوره المتميز خلال دور الانعقاد المنقضي.

النائب أيمن محسب: التصعيد العسكري يضع حاضر ومستقبل المنطقة على المحك النائب أيمن محسب يدعو لمسار سياسى جديد لحل أزمات وقضايا المنطقة

 وجاءت نتيجة انتخابات لجنة الشؤون العربية الرئيس: النائب أحمد فؤاد أباظة الوكيلين:  عباس السادات- أيمن محسب أمين السر:  أحمد مقلد.

 

وأعلن مجلس النواب نتائج انتخابات اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني، وجاءت النتائج بالتزكية مع تغيير طفيف بأمانة سر لجنة لجنة الشباب والرياضة باختيار النائب نشأت فؤاد عباس بدلا من النائب حازم إمام، واختيار النائب حسن عمار بديلا عن النائب عمرو القطامي بلجنة الشؤون الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • الحب الوحيد والمرض والأيام الأخيرة.. أسرار لأول مرة عن أحمد زكي
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • “مرض غامض يصيب 180 راكبًا على متن سفينة سياحية شهيرة”
  • من كتاب «أحاديث السحاب» للكاتب الصحفى الكبير عادل حمودة.. هيكل الاختلاف لا ينفى الإعجاب (2)
  • عادل حمودة يكتب: سنة على الحرب فى غزة انتهت بمشهد اغتيال «نصر الله»
  • للمرة الثانية.. أيمن محسب يفوز بوكالة لجنة الشؤون العربية
  • إصابة 180 راكبا على متن سفينة سياحية شهيرة بمرض مجهول
  • وزير الثقافة: مهرجان الإسكندرية منصة دولية للسينما المصرية حول العالم
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"