تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عند احساس الانسان بالسعادة دائما ما يليها رسم الابتسامة علي الوجه ، وهناك بعض الأشخاص يحبون الابتسامة والتفاؤل للحياة وهؤلاء الأشخاص هم من أبراج فلكية محظوظة بحب الحياة والابتسامة الدائمة ، لذا نوضح تلك الأبراج بمناسبة اليوم العالمي للابتسامة ، وفقا لما ذكره موقع " astrotalk ".

 أبراج تحظي بابتسامه عريضة ومتفائلة للحياة


برج الجوزاء
يتصف بالذكاء والقدرة على التكيف والفضول الدائم وإهتمامه بالآخرين، وإيجاد الجانب المشرق في كل شيء حوله حتى في أصعب لحظات حياته.

برج الحوت

يتسم مولود برج الحوت، بالعاطفة والميول للخيال بعض الوقت ، مما يحسن من حالته النفسية ويجعله محب ومبتسم على الحياة، ويدفعه لنشرالطاقة الإيجابية علي الجميع  .

برج الأسد
يتميزبالثقة بالنفس ، واقباله الدائم للحياة مما ينعكس على تعامله مع الآخرين ويحسن من علاقته بهم، لذلك فهو يحظي بعدد كبيرمن الأصدقاء.

برج القوس
يتصف مواليد برج القوس بالتفاؤل والحب ، كما إنهم ينظرون إلى الجانب المشرق في حياتهم،لديهم شغف لخوض المغامرات ويحبون الفكاهة والفضول يحسهم للبحث وراء الأشياء الغامضة.

برج الميزان
من صفات مولود برج الميزان  تكوين علاقات اجتماعية سواء مع الزملاء أو الجيران والفطرة إلى الجمال ، ودائما ما ترسم الإبتسامة على وجهه والتي تعود لشعوره الدائم بالتفاؤل الأمر الذى يجعله يرى الجانب المشرق دائماً في كل شيء حوله.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اليوم العالمي للابتسامة الضحك أبراج

إقرأ أيضاً:

الابتسامة مسكن طبيعي للألم.. «افرد وشك» تفز بـ3 فوائد صحية

تساهم الابتسامة والضحك في التغلب على مختلف الأزمات والمشكلات التي نمر بها يوميًا، إذ تلعب دورا كبيرا في تغيير الحالة النفسية للأشخاص، وفي اليوم العالمي للابتسامة الذي يحتفل به سنويا في أول جمعة من أكتوبر، ويوافق هذا العام يوم 4 أكتوبر، نستعرض فوائد الابتسامة التي تنعكس إيجابيًا على صحة الفرد، بحسب ما أوضحته مجلة «journalssagepub».

فوائد صحية للابتسامة

هناك أسباب كثيرة تجعل الابتسامة خيارًا مثاليًا، من أجل مواجهة المشكلات والعقبات التي تعيقك، ويمكن تناول أبرز فوائد الابتسام في اليوم العالمي لها، بشيء من التفصيل فيما يلي:

تخفيف التوتر

التخلص من التوتر أو تقليل حدته، من أهم فوائد الابتسامة، ما يكسبك مرونة ويجعلك قادرًا على وضع الأمور في مكانها الصحيح دون تضخيم أو تقليل، فإذا كنت تشعر بالقلق الشديد أو التوتر، حاول الابتسام ولو لمرة واحدة، حتى إذ كنت لا تجد سببًا أو مبررًا لذلك، فبعد مرور بضع ثواني تشعر بتحسن مزاجك، وتنتابك حالة من الاسترخاء.

تقوية المناعة

تساعد الابتسامة عادة على تقوية المناعة، إلى جانب تعزيز عمل الجهاز المناعي وجعله يعمل بكفاءة أكثر من المعتاد، نتيجة إفرازه هرموني الدوبامين والسيرتونين، وهما هرمونات السعادة المسئولة عن تحسين المزاج، وتؤثران بالطبع على الحالة العاطفية، ما يترك تأثيرًا إيجابيًا على جهاز المناعة فيما بعد.

تخفيف الألم

بمجرد الابتسام يفرز الجسم مادة الإندروفين، وهي من المواد الكيميائية التي تساعد على تحسين المزاج، إلى جانب إكساب الشعور بالراحة وتخفيف الآلام الجسدية، بحسب دراسة أجراها مجموعة من العلماء في جامعة كاليفورنيا الأمريكية، لهذا تجدر الإشارة إلى أن الابتسامة مسكن طبيعي، كما أنها تجعلك شخصًا أكثر جاذبية، مقارنة بالأشخاص الكئيبة، إلى جانب أن الابتسام لا يجذب انتباه الآخرين فقط، بل يساعدك على أن تبدو أصغر سنًا.

مقالات مشابهة

  • ما سبب الاحتفال باليوم العالمي للابتسامة؟.. نصائح لقضاء أوقات سعيدة
  • الابتسامة مسكن طبيعي للألم.. «افرد وشك» تفز بـ3 فوائد صحية
  • طاقة المد والجزر في إسكتلندا تحظى بدعم أقوى توربين عالميًا
  • سحق المليشيا أمر لا نقاش حوله وهو في طريقه إلى التحقق في دارفور وفي كل السودان
  • لماذا لا تحظى مناظرات نائب الرئيس الأمريكي بأهمية كبيرة؟
  • برنامج «السفيرة عزيزة» يحتفل باليوم العالمي للابتسامة.. «طاقة لا ترتبط بأحداث»
  • أرسنال يتخطى سان جرمان وإنتصارات عريضة للفرق الكبيرة
  • بنتيجة عريضة.. برشلونة يحقق أول فوز في دوري الأبطال
  • البطريرك يوحنّا العاشر يجري سلسلة اتّصالات مع المطارنة في لبنان