بتجرد:
2024-10-04@11:36:14 GMT

لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة

متابعة بتجــرد: خلال الندوة التي أُقيمت لتكريم الفنان لطفي لبيب على هامش “مهرجان الإسكندرية الدولي لسينما البحر الأبيض المتوسط”، أرسل الفنان محمود حميدة مقطعاً تسجيلياً مصوّراً، وجّه من خلاله رسالة مؤثرة الى لطفي لبيب، داعياً الله ألاّ يرحل قبله.

وتحدث حميدة خلال الفيديو عن مواقف جمعته بلبيب، كاشفاً أن الأخير رفض الخضوع للعلاج الطبيعي.

وقال حميدة في كلمته: “أرجو من الله ألاّ تغادرنا إلى أن أموت… ولطفي لبيب قالي العلاج مش هيجيب نتيجة ورفض يعمل علاج طبيعي بعد الجلطة”.

وكشف حميدة عن سبب عدم مقدرته على حضور تكريم لطفي لبيب، حيث أكد أنه غادر القاهرة إلى مدينة وهران الجزائرية لحضور تكريمه في الدورة الـ 12 من “مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي”، خلال حفل الافتتاح.

يُذكر أن تكريم محمود حميدة يأتي قبل أيام من تكريمه المنتظر في “مهرجان الجونة السينمائي”، وذلك بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي ضمن فعاليات الدورة السابعة من المهرجان، احتفاءً بالأدوار التي بَرَع في تقديمها في السينما والتلفزيون، إلى جانب الدور الذي يلعبه بعيداً من أعين الكاميرات في تطوير السينما المصرية، سواء أكان ذلك من خلال الإنتاج عبر شركة “البطريق للإنتاج الفني” التي أسّسها في التسعينيات، أو في الإعلام عبر مجلة “الفن السابع” التي اهتم بإصدارها لسنوات عدة.

main 2024-10-04Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

عرض فيلم تسجيلي عن مسيرة لطفي لبيب بندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية

انطلقت ندوة تكريم الفنان الكبير لطفي لبيب بمهرجان الإسكندرية السينمائي، منذ قليل، داخل أحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية.

وبدأت الندوة ضمن فاعليات مهرجان الإسكندرية، بعرض فيلم تسجيلي يتضمن شهادات من أصدقاء الفنان لطفي لبيب، أبرزهم محمود حميدة، أشرف زكي، هاني رمزي، إيهاب فهمي، أيمن الشيوي، المخرج سعيد حامد، هالة فاخر وآخرين. وتحدث لطفي لبيب خلال الفيلم عن مسيرته وأصدقائه مؤكدا أنه يحبهم ويعشقهم ويعتبرهم سندا لهم في حياته.

تكريم لطفي لبيب بالإسكندرية

وأبدى لطفي لبيب سعادة بالغة جراء تكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الأربعين، مؤكدا أنه يعتز كثيرا بهذا المهرجان، لاسيما وأنه عاشق لمدينة الإسكندرية وأهلها

مقالات مشابهة

  • لطفي لبيب عن نصر أكتوبر: بعد عودتي من الحرب والدتي صغرت 50 سنة
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • علي هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي.. «لطفي لبيب»: أعشق المسرح فهو أهم شيء لي فهو بيتي الذي أعشقه
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستضيف ندوة للفنان لطفي لبيب
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يحتفي بتاريخ الفنان لطفي لبيب
  • تتويجا لرحلته الفنية.. مهرجان الإسكندرية السينمائي يحتفي بتاريخ الفنان لطفي لبيب
  • عرض فيلم تسجيلي عن مسيرة لطفي لبيب بندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان لطفي لبيب
  • وصول لطفي لبيب ويسري نصرالله لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي