البوابة نيوز:
2024-10-04@11:23:38 GMT

وكيل زراعة البحيرة يتابع العمل بجمعية جنبواي

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور حسنى عطية عزام، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة البحيرة، زيارة ميدانية لمتابعة سير العمل في جمعية جنبواى بمركز ايتاى البارود.

ووجه الدكتور حسنى عطية، بتوجيه الدعم اللازم من أسمدة ومستلزمات الإنتاج، مؤكداً على أهمية التواصل المستمر مع الجمعيات الزراعية وضرورة حل المشاكل التي تواجه المزارعين على الفور.

وخلال الزيارة، قام وكيل الوزارة بمتابعة عمليات توزيع الأسمدة والتأكد من سيرها بانسيابية، مع التشديد على ضرورة الالتزام بالحصر الفعلي للمحاصيل وضرورة تحديث قواعد البيانات بدقة، وتوفير الدعم لمستحقيه من المزارعين.

وفي ختام الزيارة، أكد الدكتور حسنى عطية عزام على أهمية تطبيق معايير الجودة والتميز في عمليات توزيع الأسمدة، مشدداً على أهمية التعامل الحسن مع المزارعين وضرورة توفير الدعم المستمر لهم.

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة الجمعيات الزراعية توزيع الأسمدة زراعة البحيرة محافظة البحيرة مركز ايتاي البارود وكيل زراعة البحيرة

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا

حرص المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على متابعة مدارس إدارة غرب طنطا التعليمية، تتمثل فى مدرسة محلة مرحوم الثانوية التجارية المشتركة تأسيس عسكرى، ومدرسة الشهيد عبد الرحمن رضوان السيد الثانوية المشتركة بمحلة مرحوم ، ومدرسة برما الرسمية للغات .

 وتفقد انتظام الدراسة بالمدارس، مشيداً بالتفاعل الجيد بين الطلاب والمعلمين داخل الفصول وكذلك ارتفاع معدلات نسب حضور الطلاب.

 وأثنى حسن على إلتزام المدارس بمعدلات الكثافة داخل الفصول ،كما تلاحظ خلال المتابعة ،إلتزام الطلاب بالزي المدرسى، كما تابع جداول المعلمين ودفاتر التحضير ، والاشراف المدرسى  . 

واطمئن حسن، على توافر وسائل الأمن والسلامة بالمدارس وأكد على النظافة والتخلص من اى تشوينات ،وخلال متابعة مدرسة برما الرسمية للغات حضر حسن حصة للتربية الرياضية وممارسة الطلاب نشاط التربية الرياضية ، وشارك الطلاب لعبة التنس الارضى، مشيرا إلى أهمية ممارسة الرياضة للطلاب للجسم والعقل.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • بالصور.. زراعة البحيرة تنظم احتفالية لتسليم معدات زراعية للجمعيات التعاونية
  • زراعة البحيرة تنظم دوة عن" الإستغلال الأمثل لأقراص الغلة"
  • زراعة النواب: تحديد سعر استرشادي لتوريد القمح بـ 2200 جنيه يشجع المزارعين على زراعته
  • زراعة النواب: تحديد سعر توريد القمح يشجع المزارعين على التوسع في زراعته
  • وكيل زراعة الغربية يتفقد عمل الإدارات بالمراكز والمدن
  • وكيل زراعة الغربية يتفقد العمل بالإدارات في مراكز المحافظة
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • وكيل «زراعة كفر الشيخ» يكرَّم مزارعا لحصوله على أعلى إنتاجية بمحصول القمح في 2024