دشن الإسعاف الوطني بحضور اللواء الركن حمدان أحمد الزيودي قائد الحرس الوطني، مجموعة جديدة من سيارات الإسعاف، التي أُضيفت إلى أسطول الإسعاف الوطني، تم تجهيزها بأحدث التقنيات والمعدات الإسعافية، وفقاً لأفضل المعايير العالمية.

واشتملت هذه المجموعة على سيارات المستجيب الأول، ذات الدفع الرباعي، المصممة خصيصاً للتعامل مع حالات التقلبات الجوية بفضل مواصفاتها الخاصة التي تسهل الوصول إلى المناطق المغمورة بالمياه، بهدف ضمان استمرارية الخدمة المقدمة لمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز منظومة الإسعاف الوطني وتقديم الخدمات الطارئة خلال الأزمات.

أخبار ذات صلة «شرطة أبوظبي» تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية شرطة أبوظبي «والسلامة الغذائية» تبحثان التعاون

وتزامن ذلك مع تفعيل خدمات الإسعاف الوطني في إمارة دبي، لتلبي متطلبات تغطية الفعاليات والعقود الخاصة في الإمارة.

ووجه قائد الحرس الوطني، خلال التدشين، فرق الإسعاف الوطني بضرورة رفع مستوى الجاهزية والاستعداد، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان سرعة الاستجابة في كل الظروف والأوقات، بما يسهم في تعزيز سلامة المجتمع وتقديم الرعاية الإسعافية وفق أفضل الممارسات العالمية.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإسعاف الوطني الأزمات والكوارث الإسعاف الإسعاف الوطنی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث بسبب الإنشغال بغير الطريق

بثت شرطة أبوظبي بالتعاون مع مركز المتابعة والتحكم وضمن مبادرة "لكم التعليق" فيديو لحادث بسبب الإنشغال بغير الطريق وعدم الإنتباه أثناء توقف مركبة على كتف الطريق .
وناشدت مديرية المرور والدوريات الأمنية بشرطة أبوظبي السائقين عدم التوقف في كتف الطريق لأي سبب من الأسباب ودعت إلى التوجه إلى أقرب موقف آمن لسلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق وفي حال عدم القدرة على تحريك المركبة الإتصال فوراً بمركز القيادة والتحكم 999 ( غرفة العمليات) لتقديم الدعم اللازم تجنباً لوقوع الحوادث .
وحذرت السائقين من مخاطر الانشغال بسبب استخدام الهاتف لتصفح الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي أو إجراء مكالمة، أو التقاط الصور، وغيرها من السلوكيات التي قد تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية الجسيمة.
وذكرت بأن مخالفة الانشغال عن الطريق أثناء قيادة المركبة بأي صورة كانت 800 درهم و4 نقاط مرورية.

 

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تبحث مع الشركاء استعدادات تنظيم مؤتمر الرابطة الدولية للشرطة النسائية ضبط مخالفة للصيد البري في منطقة الختم بأبوظبي

#فيديو | بثت #شرطة_أبوظبي بالتعاون مع مركز المتابعة والتحكم وضمن مبادرة " #لكم_التعليق " فيديو لحادث بسبب #الإنشغال_بغير_الطريق وعدم الإنتباه أثناء توقف مركبة على كتف الطريق .

التفاصيل : https://t.co/VRhltvvtMb pic.twitter.com/2gcIVXorrd

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) October 4, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث بسبب الإنشغال بغير الطريق
  • الحرس الوطني يدشن سيارات إسعاف متطورة للتعامل مع الأزمات والكوارث الطبيعية
  • ترأس المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء اجتماعآ ضمّ فريق إدارة الأزمات والكوارث ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • انتشال جثمان شاب غرق شاب فى شاطئ العجمى بالإسكندرية
  • المدارس الخاصة تتفوق على الحكومية في العربي والرياضيات بالتقييم الوطني
  • لقاء خلية إدارة الأزمات والكوارث بحث في استجابة الأجهزة الإسعافية في الحالات الطارئة
  • المجلس القومى للدفاع المدنى يدشن حملة التعقيم والتطهير لإصحاح البيئة بمدينة بورتسودان
  • سيارات الإسعاف تتوافد على موقع القصف الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • تدفق سيارات الإسعاف على موقع القصف بـ بيروت واستنفار أمني في الجناح