موقع 24:
2024-10-04@11:25:15 GMT

آرسنال يرغب في ضم "جوهرة" برشلونة

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

آرسنال يرغب في ضم 'جوهرة' برشلونة

كشفت تقارير إخبارية عن رغبة نادي آرسنال في ضم جوهرة برشلونة الصاعد، الجناح أرناو براداس، الذي يقدم موسماً كبيراً مع فريق الشباب، تحت قيادة المدرب البرازيلي جوليانو بيليتي.

وسجل براداس هدفاً رائعاً في الانتصار 4-2 أمام يانغ بويز في منافسات الشباب بعدما وقع على هدف آخر مدهش في الانتصار 3-2 أمام دام، كما سجل أيضاً أمام موناكو في المباراة التي خسرها فريقه 3-4.


ويعد براداس صاحب الـ18 عاماً لاعباً أعسر القدم والآن يستطيع أيضاً اللعب بقدمه اليمنى، ويستطيع التأقلم على اللعب في أكثر من مركز.
وتؤكد تقارير إنجليزية أن نادي آرسنال ومدربه ميكيل أرتيتا مهتم ببراداس، المولود في 2006 مثله مثل هيكتور فورت وأليكسيس أولميدو وباو بريم ومارك جويو.
لكن صحيفة موندو ديبورتيفو تؤكد أن "البرسا" سيسعى لتجميد أي مفاوضات لرحيله عن "القلعة الكاتالونية"، ولكي يستمر في صفوف النادي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية آرسنال

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تمكن نادي آرسنال الإنجليزي من تحقيق الفوز أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الإمارات" في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

افتتح كاي هافيرتز أول أهداف اللقاء لصالح آرسنال في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من لياندرو تروسارد إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها هافيرتز برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني لصالح آرسنال في الدقيقة 35، بعد ركلة حرة من جهة اليمين، نفذها ساكا بتسديدة مباشرة، خادعت الحارس دوناروما وسكنت الشباك في أسفل منتصف المرمى.

موعد مباراة آرسنال المقبلة بعد الفوز أمام باريس سان جيرمان

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره ساوثهامبتون يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب "الإمارات" في سابع جولات البريميرليج.
 

مقالات مشابهة

  • أستراليا تعيد لونجو من الاعتزال!
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامتون في الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي
  • تطورات أزمة عثمان ديمبيلي ومدربه
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • آرسنال يحسم مواجهة القمة أمام سان جيرمان بثنائية نظيفة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • قمة الشامبيونزليج.. تشكيل هجومى متوقع لسان جيرمان أمام آرسنال