جرت، اليوم السبت 12/اغسطس آب في ،محافظة مأرب، الامتحانات التحريرية للطلاب المتقدمين في كلية الطيران والدفاع الجوي، ضمن اجراءات التسجيل والقبول للعام الدراسي الجديد.

وخلال تفقده سير عملية الامتحانات، أشاد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، بمستوى التنظيم والترتيب لتنفيذ إجراءات التسجيل والقبول بالكلية.

. مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الكلية وهيئة التدريس واللجان الرئيسية والفرعية.

وأكد رئيس هيئة الأركان، الحرص على تطبيق شروط ومعايير التسجيل والقبول في الكلية بما يجعلها نموذجاً في الانضباط والتعليم والتأهيل والمخرجات النوعيةوفقا للمركزالإعلامي للقوات المسلحة.

ولفت الفريق بن عزيز، إلى الخسائر التي تكبدتها البلاد جراء انقلاب تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية، وتعمدها تدمير ونهب المؤسسات العسكرية ومقدراتها خدمة للمشروع الإيران الإرهابي العابر للحدود. مثمنا اهتمام ورعاية القيادة العليا، ومواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، الداعمة للشعب اليمني وقواته المسلحة في مختلف المجالات.

من جانبه، أوضح مدير كلية الطيران والدفاع الجوي اللواء الركن أحمد البحش، إلى أن الامتحانات التحريرية تأتي بعد خضوع الطلاب المتنافسين على المقاعد الدراسية المخصصة لهذا العام الدراسي لإجراءات التسجيل والقبول التي شملت الفحص الطبي واللياقة البدنية للطلاب المتقدمين من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية. مشيرا إلى أن نتائج الامتحانات سيتم الاعلان عنها خلال الأيام القادمة.

وعبّر اللواء البحش، عن شكره لجهود وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، واهتمامهم بإعادة تفعيل نشاط كلية الطيران والدفاع الجوي ضمن خطط تأهيل وتطوير القوات المسلحة وتحديث قدراتها ورفع كفاءتها في مختلف المجالات.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: کلیة الطیران والدفاع الجوی

إقرأ أيضاً:

التعبئة التربوية في حزب الله هنّأت الطلاب على إنجاز الإمتحانات الرسمية

 هنأت التعبئة التربوية في "حزب الله"، في بيان، "الطلاب على إنجاز الامتحانات الرسمية في ظل الاعتداءات الاسرائيلية الهمجية على لبنان"، وأعربت عن تقديرها عاليًا "ما عبّروا عنه من التزامهم بأداء الامتحانات كأحد أوجه الصمود والتحدي والمقاومة لهذا العدو الغادر".

كما ثمّنت "الجهود الجبّارة التي قامت بها وزارة التربية والتعليم العالي بشخص وزيرها ومديرها العام ودائرة الامتحانات الرسمية وفريق العمل في الوزارة والمناطق التربوية ولجان الامتحانات والتفتيش التربوي، وكذلك المدير العام للتعليم المهني والتقني وموظفو المديرية وكل من ساهم في إنجاز هذا العرس الوطني". (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • التعبئة التربوية في حزب الله هنّأت الطلاب على إنجاز الإمتحانات الرسمية
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. الطلاب يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • إياتا: ارتفاع الطلب على السفر الجوي بنسبة 10.7% في مايو
  • سلطنة عُمان تشارك في الدورة الـ28 للجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني
  • هل تعلم؟ 94% من أوراق الاختبارات التي يتم إعدادها بواسطة الذكاء الاصطناعي لا يمكن اكتشافها
  • أفكار ابتكارية لمشاريع تخرج طلاب جامعة سمنود التكنولوجية
  • رابط نتيجة كلية الاقتصاد بـ«المنصورة الأهلية».. اعرف خطوات التسجيل
  • رئيس هيئة العقار: 1.3 مليون خريطة عقارية مصححة منذ إطلاق السجل العقاري
  • هيئة العقار: 1.3 مليون خريطة عقارية مصححة منذ إطلاق السجل العقاري