أصيبت 5 سيدات، إثر تعرضهن لحادث انقلاب دراجة نارية «تروسيكل» بطريق الفيوم سنورس الزراعي، أمام قرية عبد العظيم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغاً من الأهالي بوقوع حادث انقلاب تروسيكل كان يستقله عدد من السيدات بدائرة مركز شرطة سنورس، وعلى الفور وجه اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، بسرعة انتقال القوات إلى موقع الحادث للمعاينة.

وبالإنتقال والفحص تبين أن 5 سيدات بائعات سمك كانوا يستقلون تروسيكل أثناء ذهابهن إلى السوق فانقلب بهم التروسيكل بسبب السرعة الزائدة التي أفقدت السائق السيطرة عليه منا أدى إلى وقوع الحادث ونتج عنه إصابة 5 سيدات ويقمن في قرية عبد العظيم دائرة مركز سنورس، كما كشفت المعاينة أن الإصابات تراوحت ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى سنورس المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

كما أكدت المعلومات أن المصابين هن: " لواحظ عبد العزيز "، 53 سنة، مصابة باشتباه كسر بالذراع الأيسر، و" كريمة عاشور "، 50 سنة، مصابة بسحجات وكدمات، و" كيداهم عبد الغفار "، 55 سنة، مصابة بكدمات وسحجات، و" عزيزة حسين "، 49 سنة، مصابة بسحجات وكدمات، و" لطيفة مهران " 50 سنة، ومصابة بسحجات وكدمات وتجمع دموي بالوجه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث حوادث الطرق اخبار الفيوم انقلاب تروسيكل مستشفى سنورس المركزي

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"

استقبلت مستشفى الباجور 6 أشخاص  مصـابين، اثر تعرضهم  بحـادث تصادم ميكروباص، بتريلا  علي الطريق الإقليمي بالمنوفية تنوعت الحالات بين كسور وسحجات وكدمات، وتم نقلهم الى المستشفي لتلقي العلاج اللازم. 

وتلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا، من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بورود بلاغ عن حادث على الطريق الإقليمي دائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث والتنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين.

انقلاب سيارة سوزوكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية

وفي وقت ساق   أصيب 4  أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة سوزوكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية، اتجاه بنها الباجور وتم نقل المصابين نقلهم  بسيارات الإسعاف إلى المستشفى الباجور التخصصي

حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية

كان قد تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بورود بلاغ عن حادث على الطريق الإقليمي دائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث والتنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين.

أسماء المصابين في انقلاب سيارة سوزوكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 


وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة سوزوكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية، نتج عنها إصابة كلا من: عبد الرحمن عمار ياسر 3 سنوات، مقيم بلبيس الشرقية مصاب بسحجات وكدمات بالظهر والوجه، مصطفى محمد عبد العزيز 27 عاما مقيم بلبيس الشرقية، مصاب بكدمة بالرأس وجرح قطعي بالزراع الأيسر، أحمد محمد السعيد 31 عاما مقيم بلبيس الشرقية، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، عمار ياسر أحمد 27 عاما مقيم بلبيس الشرقية، مصاب بسحجات وكدمات.

اتخاذ الإجراءات القانونية في حادث انقلاب سيارة سوزوكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث، وذلك بعد إجراء المعاينة الأولية وسؤال المصابين في الحادث، وجرى رفع آثار الواقعة وتسيير حركة السيارات بشكل طبيعي على الطريق الإقليمي بالمنوفية.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • الاستعلام عن صحة 6 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالصحراوي الغربي
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بكفر الشيخ
  • إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح