معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬


يقود المصري طارق السيد، المدرب الجديد لنادي الإمارات، فريقه في مباراته الأولى في المواجهة أمام ضيفه العربي والذي يقوده مدرب مؤقت خلفاً للمدرب الوطني بدر طبيب، ضمن «الجولة الثانية» لدوري «الدرجة الأولى».
وتنطلق «الجولة الثانية» السبت، بمباراتي فليتوود يونايتد وحتا، والفجيرة والذيد، وتستكمل الأحد بمباريات الإمارات والعربي، يونايتد وجلف أف سي، جلف يونايتد ودبا، الحمرية والجزيرة الحمراء، الظفرة ومجد، فيما يغيب مصفوت بداعي الراحة.


وتعاقد نادي الإمارات مع المدرب المصري طارق السيد، لقيادة الفريق الأول في «دوري الدرجة الأولى»، خلفاً للصربي داركو نيستوروفيتش «المقال» بعد الخسارة في مباراتين على التوالي، في انطلاق الموسم الحالي لمنافسات «الهواة»، أمام مصفوت 0-3 و0-1 في الجولة الأولى للدوري، والدور الأول للتصفيات التمهيدية لـ «الكأس الأغلى».
في المقابل، أنهى العربي في المقابل خدمات مدربه المواطن بدر طبيب بـ «التراضي»، بعد الفوز على يوناتيد 1-0 في الجولة الأولى للدوري، والخسارة أمام حتا 2-3 في التصفيات التمهيدية لـ «الكأس الأغلى»، في انتظار إعلان التعاقد مع مدرب خليجي.
واكتست انطلاقة «دوري الأولى» بصعوبات على صعيد بعض الأندية في «الجولة الأولى»، أدت إلى تأجيل مباراة «الصاعدين» مجد وفليتوود يونايتد حتى 14 نوفمبر المقبل، فيما خسر جلف أف سي أمام الظفرة بقرار إداري من لجنة الانضباط 0-3 للانسحاب.
وسبق استئناف «دوري الأولى»، إقامة 13 مباراة، ضمن التصفيات التمهيدية لأندية الأولى المؤهلة إلى الدور الأول للبطولة الأغلى «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، والتي حسمها حتا ودبا على التوالي بالصعود، ليضرب «الإعصار» موعداً مع العين في دور الـ 16، بعد تأهله على حساب الظفرة بركلات الترجيح 6-5، فيما تأهل «النواخذة» لمواجهة بني ياس، بعد الفوز على الحمرية 2-1.
وأقيمت التصفيات التمهيدية للبطولة الأغلى، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة في الدور الأول، وربع النهائي، وصولاً إلى نصف النهائي، وتأهل حتا ودبا الفائزان في «نصف النهائي»، إلى دور الـ 16، لينضما إلى فرق أندية «دوري أدنوك للمحترفين» الـ 14.

أخبار ذات صلة خلود الزعابي تدير «أبطال آسيا» «الأحوال الجوية» تؤجل سباق أبوالأبيض

مباراتا السبت
فيلتوود يونايتد – حتا 17:10
الفجيرة – الذيد 17:10

مباريات الأحد
يونايتد – جلف أف سي 17:10
الإمارات – العربي 17:10
جلف يونايتد – دبا 17:10
الحمرية - الجزيرة الحمراء 17:15
الظفرة – مجد 17:20

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري الدرجة الأولى الإمارات الظفرة حتا الفجيرة الذيد طارق السيد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على بورتو البرتغالي في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما اليوم على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يدخل فريق مانشسنر يونايتد المباراة بقيادة المدرب إريك تين هاج وعينه على النقاط الثلاثة، حيث يبحث العملاق الأحمر عن أول انتصار له بالبطولة بعد التعادل في الجولة الأولى مع فريق تفينتي أنشخيده الهولندي.

بدء العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بينما يدخل فريق بورتو المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، حيث يخوض الفريق البرتغالي اللقاء متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأولى بنتيجة 2-3 غلى يد بودو غليمت النرويجي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11:00 بتوقيت أبو ظبي.

وستذاع مباراة مانشستر يونايتد وبورتو عبر قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة على حقوق نقل الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • في الجولة الثانية من يوروبا ليغ.. مانشستر يونايتد في اختبار بورتو
  • ألفاريز وجريزمان يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا في دوري أبطال اوروبا
  • لوكاتيلي وجونزاليس يقودان اليوفنتوس أمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مانشستر يونايتد وتن هاغ أمام مواجهة مصيرية
  • أرسنال يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • سقوط البطل.. خوسيلو يقود الغرافة لاكتساح العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موقف مانشستر يونايتد من طرد تين هاج
  • قمة الشامبيونز ليج.. ساكا ومارتينيلي يقودان التشكيل المتوقع لآرسنال أمام سان جيرمان