الوطن:
2024-10-04@11:35:26 GMT

فوز شباب الزمالك على أبناء سيناء في مباراة ودية

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

فوز شباب الزمالك على أبناء سيناء في مباراة ودية

فاز فريق نادي الزمالك تحت 20 عاما، على نادي أبناء سيناء بنتيجة 4\3 في المباراة الودية التي جرت بينها باستاذ حلمي زامورا بميت عقبة أمس.وأكد حسام النصايرة المدير الفني لنادي أبناء سيناء، أن المباراة كانت حماسية، وتمكن فيها فريق أبناء سيناء من إنهاء الشوط الأول بنتيجة 2\1، إلا أن فريق نادي الزمالك تمكن من التعديل والفوز في الشوط الثاني.

الفريق السيناوي في مرحلة إعداد

وأضاف النصايرة لـ«الوطن»، أن فريق أبناء سيناء يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، وأنه تلقى دعمًا كبيرًا من رجل الأعمال السيناوي إبراهيم العرجاني، لافتًا إلى أن الفريق في مرحلة إعداد، وبرغم ذلك ظهر بمستوى جيد نال استحسان المسؤولين بنادي الزمالك.

فيما كشف يسري الهرش أحد إداريي نادي أبناء سيناء، عن الاتفاق مع نادي الزمالك على إجراء مباراة أخرى في العريش لاحقًا.

تهنئة نادي الزمالك بالفوز بالبطولة الافريقية

وأضاف: «استغلينا الفرصة وقدمنا التهنئة لنادي الزمالك بالفوز بكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، من خلال وفد من اللاعبين والإداريين بالفريق السيناوي».

من جهته، أكد حازم إمام أحد مسؤولي ناشئي الزمالك، في بيان، أن فريق أبناء سيناء قد مباراة قوية رغم ضعف الإمكانيات، وكان ندا قويا لفريق الزمالك طوال شوطي اللقاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادي الزمالك شمال سيناء مباراة نادی الزمالک أبناء سیناء

إقرأ أيضاً:

شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، تنفيذ سلسلة لقاءاتها التعريفية للبرنامج القيادي "ريحانة" الذي يتم تنفيذه تحت رعاية قرينة رئيس الجمهورية، بمراكز شباب المحافظة ضمن مبادرة "بداية" لخطة شهر أكتوبر، بمركز شباب 6 أكتوبر بالعريش وتنظمه إدارة تنمية النشء بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء.

أكد حسن عبد الوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، أهمية البرنامج القيادي «ريحانة» والذي يعمل على تمكين الفتيات وزيادة وعيهن، وصقل مهاراتهن، وتعزيز قدراتهن للتعبير عن أنفسهن وتفعيل دورهن بالمجتمع، وتوعيتهن بجميع حقوقهن، وتضمنت الجلسات تعريف الفتيات بمبادرة ريحانة وسبب تسميتها بذلك، وشرح الأهداف التى تسعى المبادرة إلى تحقيقها، والتعرف على مهارات التواصل وأهميتها في الحياة.

يناقش برنامج "ريحانة" عددا من المحاور الهامة التي تخص الفتاة منها، الإتيكيت، والتغذية السليمة، والقيادة النسوية الجوانب الصحية للفتيات، وريادة الأعمال، والحقوق القانونية والرياضة والمشاركة في الحياة السياسية.

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش
  • في ذكرى أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • احتفالا بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يلتقي المشايخ والعواقل والمواطنين
  • محافظ شمال سيناء يضع أكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالعريش
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من نادي قضاة جنوب سيناء
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»