أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي تطبيق قواعد وإرشادات محدثة للراغبين في اصطحاب السكوتر الكهربائي، أثناء التنقل عبر المترو أو الترام.

ودعت الهيئة في فيديو توعوي، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة "إكس"، اليوم الجمعة إلى: "طي السكوتر وعدم استخدامه داخل المحطات، والتأكد دائماً من وضعه في المكان المخصص داخل القطارات".

تماشيًا مع جهود #هيئة_الطرق_و_المواصلات لتحسين تجربة الركاب في #دبي، تُطبق قواعد وإرشادات محدثة للراغبين في اصطحاب السكوتر الكهربائي أثناء التنقل عبر المترو أو الترام. احرص على طي السكوتر ولا تستخدمه داخل المحطات، وتأكد دائمًا من وضعه في المكان المخصص داخل القطارات.

للاطلاع على… pic.twitter.com/x12vcJyfz4

— RTA (@rta_dubai) October 4, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء بريطانيا السابق: عثرت على جهاز تجسس وضعه «نتنياهو» في الحمام

قال رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون، إنه عثر على جهاز تنصت في حمامه الخاص بعد أن استخدمه رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وفقًا لما نشرته صحيفة «تيليجراف» البريطانية، نقلًا عن كتاب «جونسون» الجديد الذي سينشر في وقت لاحق من أكتوبر الجاري.

ما قاله رئيس الوزراء البريطاني السابق وقع عندما كان وزيرًا للخارجية البريطانية عام 2017، فكان «نتنياهو» في زيارة إلى لندن، واستخدم حمام «جونسون» الخاص، ووجد فريقه الأمني الجهاز بعد خروج «نتنياهو» من الحمام.

كان اللقاء بين الاثنين بمقر وزارة الخارجية، وطلب «نتنياهو» الذهاب إلى الحمام وبقى هناك لبعض الوقت، وبعد أن خرج، قام رجال الأمن بفحص الحمام، ووجدوا جهاز تنصت في المرحاض.

وعندما سؤال بوريس جونسون عن تفاصيل أخرى على الحادث، رد قائلًا: «كل شيء موجود في الكتاب»، ووقت الحادث، لم يصدر أي بيان أو تعليق من الخارجية البريطانية، وفقًا لـ«تيليجراف».

مكتب «نتنياهو» ينفي

ونفى مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي ادعاء بوريس جونسون، وقال إنها كاذبة ووصفها بـ«السخيفة».

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: عثرت على جهاز تجسس وضعه «نتنياهو» في الحمام
  • نقل عبدالملك الحوثي إلى هذا المكان وسحب أجهزة الاتصال منه وقيادات تفر من صنعاء بعد اغتيال نصر الله
  • جورج وسوف وكاظم الساهر.. ليلة استثنائية على مسرح واحد في شتاء 2024 (المكان مفاجأة)
  • طائرات مروحية توجهت إلى المكان.. وسائل إعلام إسرائيلية ننحدث عن حدث خطير في الشمال
  • رفض تكفيل المهندس سعد العلاوين للمرة الثانية رغم وضعه الصحي
  • رفض تكفيل المهند سعد العلاوين للمرة الثانية رغم وضعه الصحي
  • ضبط 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية
  • هيئة دوائية فرنسية: لا خطر من دواء بيفورتوس المخصص لحماية الرضع من التهاب القصيبات
  • الحرب تزيد الضغط على السلع الحيوية في لبنان