سام برس:
2024-10-04@10:33:06 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¬ط±ظ‰ ظ†ط§ط¦ط¨ ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظˆط²ط±ط§ط، ظˆظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ظˆط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ظ…ط؛طھط±ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط§ط±ط¯ظ†ظٹ ط£ظٹظ…ظ† ط§ظ„طµظپط¯ظٹ طŒ طŒ ط§طھطµط§ظ„ط§ ظ‡ط§طھظپظٹط§ ظ…ط¹ ظ†ط§ط¦ط¨ ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹ ظپظٹطµظ„ ظ…ظ‚ط¯ط§ط¯.

ظˆط¨ط­ط« ط§ظ„طµظپط¯ظٹ ظ…ط¹ ظپظٹطµظ„ ظ…ظ‚ط¯ط§ط¯ طŒ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ ط¬ظ‡ظˆط¯ ط§ظ„طھظˆطµظ„ ظ„ط­ظ„ ط³ظٹط§ط³ظٹ ظ„ظ„ط£ط²ظ…ط© ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹط©طŒ ط¨ظ…ط§ ظٹط­ظپط¸ ظˆط­ط¯ط© ط³ظˆط±ظٹط§ ظˆطھظ…ط§ط³ظƒظ‡ط§طŒ ظˆظٹط¹ظٹط¯ ظ„ظ‡ط§ ط£ظ…ظ†ظ‡ط§ ظˆط§ط³طھظ‚ط±ط§ط±ظ‡ط§طŒ ظˆظٹظ‡ظٹط¦ ط¸ط±ظˆظپ ط§ظ„ط¹ظˆط¯ط© ط§ظ„ط·ظˆط¹ظٹط© ظ„ظ„ط§ط¬ط¦ظٹظ†.



ظƒظ…ط§ طھط·ط±ظ‚ ط§ظ„ظ‰ ظ…ط®ط±ط¬ط§طھ ط§ظ„ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ ط§ظ„ط°ظٹ ط¹ظ‚ط¯ظ‡ ط§ظ„طµظپط¯ظٹ ظ…ط¹ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹ ط¨ط³ط§ظ… طµط¨ط§ط؛ ط¹ظ„ظ‰ ظ‡ط§ظ…ط´ ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ط§طھ ط§ظ„ط¬ظ…ط¹ظٹط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ظ„ظ„ط£ظ…ظ… ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ظپظٹ ظ†ظٹظˆظٹظˆط±ظƒ ط¨طھط§ط±ظٹط® 28 ط£ظٹظ„ظˆظ„ 2024.

ظˆظ‡ظ†ط£ ط§ظ„طµظپط¯ظٹ ط§ظ„ظ…ظ‚ط¯ط§ط¯ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھظˆظ„ظٹظ‡ ظ…ظˆظ‚ط¹ظ‡ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ ظ†ط§ط¦ط¨ط§ ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ط¬ظ…ظ‡ظˆط±ظٹط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹط©.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ط¨طھط±ط§

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ط ظˆط ظٹ ط ظ طµظپط ظٹ ظˆط ظٹط ط ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

خامنئي: الهجوم الإيراني على إسرائيل "عقاب الحد الأدنى"

أكد المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية آية الله علي خامنئي، الجمعة، أن الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل "يحظى بالشرعية الكاملة"، مشدداً على أنه "عقاب الحد الأدنى" للدولة العبرية.

وقال خامنئي، الذي أمّ صلاة الجمعة في خطوة لم تحصل منذ قرابة 5 سنوات، وتكلّم بالعربية، في خطوة نادرة الحدوث أيضاً، وإلى جانبه بندقية، "خطوة قواتنا المسلحة في مساندة غزة قبل أيام، قانونية وتحظى بالشرعية الكاملة"، مشدداً على أنها "عقاب الحدّ الأدنى" على ما ترتكبه إسرائيل.
وقال خامنئي إن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، الذي قتل في غارة إسرائيلية قبل أسبوع في بيروت، "كان راية المقاومة"، حسب قوله.

#خامنئي يؤم صلاة الجمعة في حدث نادرhttps://t.co/s9VQgm8mpI

— 24.ae (@20fourMedia) October 4, 2024 ودافع المرشد الأعلى عن هجوم حماس داخل إسرائيل في السابع من أكتوبر (تشرين الأول)، معتبراً أنه "مشروع، وطبيعي للشعب الفلسطيني".

مقالات مشابهة