اثارت لمياء راتب، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، بعد نشرها رسالة مؤثرة لوالدها على عدم تكريمه في المهرجانات السينمائية خلال السنوات الماضية.

لمياء أحمد راتب: 8 سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم بابا

وكتبت لمياء راتب، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك، قائلة : "8 سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم أحمد راتب بس عارف يا بابا أنا كل يوم بكرمك بالدعاء ليك وجمهورك بيكرمك طول الوقت بانه فاكرك ومفتقدك".

 

محمد إمام يرد على ابنة أحمد راتب : والدك مش محتاج تكريم

وجه الفنان محمد إمام، رسالة دعم لـ  لمياء أحمد راتب بعد منشورها عن والدها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وكتب محمد إمام، عبر حسابه قائلًا : "والدك مش محتاج تكريم الاستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأعماله العظيمة الله يرحمه كان ممثل نادر". 

محطات في حياة أحمد راتببدأ مشواره الفني وهو طفل، حيث كان يمارس التمثيل في المدرسة.نمت موهبته بالتمثيل عندما التحق بفرقة التمثيل بالجامعة أثناء دراسته بكلية الهندسة.ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية.كانت بدايته بالتلفزيون، ثم عمل بمسرح الطليعة والسينما.اتسم أداؤه بالبساطة وعدم التكلف.اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية.نال جائزة مهرجان الإذاعة والتليفزيون عن مسلسل أم كلثوم.شارك في أعمال الفنان عادل إمام.استطاع أن يؤدي أدوارًا جيدة.شكّل قاسماً مشتركا لمعظم أفلام الشباب الحديثة.يعد من أبرع الفنانين الذين أدّوا الأدوار الهزلية اللاذعة للمجتمع.آخر أعماله السينمائية فوبيا الذي انتهى من تصويره بالكامل وعرض عام 2017.رحل صباح يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016، عن عمر ناهز 67 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد راتب لمياء أحمد راتب مهرجان السوشيال ميديا ابنة الفنان أحمد راتب الفنان أحمد راتب محمد إمام الفنان محمد إمام أحمد راتب

إقرأ أيضاً:

علمت بوفاته بعد 45 يومًا.. ابنة جون آموس تعبر عن صدمتها لرحيله

(CNN)-- توفي الممثل الأمريكي جون آموس المعروف بدور رب الأسرة في المسلسل الكوميدي "Good Times"، و"كونتا كينتي" في المسلسل الشهير "Roots"،  عن عمر يناهز 84 عامًا، في آب/ أغسطس الماضي، لكن ابنته شانون كشفت أنها لم تعلم بالأمر، إلا عندما أعلنت وسائل الإعلام وفاته مطلع تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

وأشادت شانون آموس بوالدها الراحل في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام،  ظهر فيه الاثنان وهما يرقصان على أغنية "Dance with My Father" للوثر فاندروس.

وأعربت شانون في تعليقها على الفيديو عن حزنها لرحيل والدها، وصدمتها لأنها علمت بالوفاة لتي حدثت قبل 45 يومًا من وسائل الإعلام.

View this post on Instagram

A post shared by Shannon Amos | Health & Wellness | Retreats (@officialshannonamos)

وكان  كيلي كريستوفر آموس، قد أعلن عن وفاة والده في بيانٍ لشبكة CNN.

وسبق أن اختلف أولاده بشأن رعايته، وتحدثت شانون آموس عن مخاوفها بهذا الشأن أمام سلطات إنفاذ القانون، العام  الماضي، وعبرت عن اعتقادها بأن والدها كان "ضحية إساءة معاملة كبار السن، والاستغلال المالي"، من خلال منشورات لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتم إدخال جون آموس  إلى المستشفى في ذلك الوقت، وأصدر بيانًا عبر مسؤول الدعاية الخاص به، أصر فيه على أنه بخير.

أمريكامشاهيرنشر الأربعاء، 02 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • علمت بوفاته بعد 45 يومًا.. ابنة جون آموس تعبر عن صدمتها لرحيله
  • محافظ الإسكندرية: عروس البحر شكلت وجدان الفنان السكندري
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟