بوابة الوفد:
2024-10-04@09:27:36 GMT

الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم عرض مالى جديد للاعب الفريق أحمد سيد زيزو يتضمن توقيعه على ثلاثة مواسم يحصل في الأول على ٧٠ مليون جنيه تزيد عشرة ملايين فى الموسم الثانى علي أن يتم التفكير فى بيعه والاستفاده منه ماديا فى الموسم الثالث لتحقيق رغبته فى الاحتراف ويرعى هذا الإتفاق ممدوح عباس الرئيس الأسبق والذى سيساهم بجزء كبير من مبلغ التعاقد.

 

الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري

على صعيد أخر ينتظم غدا السبت أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق فى التدريبات الجماعيه بعد إنهاء أزمته باالتصالح مع أسرة المرحوم أحمد سيد الشوبكى وقبول عزائه فى حضور محاميه أشرف عبد العزيز..

وعلمت الوفد أن فتوح سيكون خارج قائمة الزمالك في بطولة السوبر المصري نظرا لارتباطه بحضور جلسة محكمة مرسى مطروح فى ذات القضيه يوم ٢٢ أكتوبر الجاري. 

على جانب آخر شارك الثنائي الأفريقي سيدى نداى و جيفرسون كوستا مع فريق ٢٠٠٥ أمام سيراميكا كليوباترا ضمن الجوله الثالثه لبطولة الجمهوريه وظهر الثنائي بمستوي جيد فى إطار تجهيز اللاعبين للمشاركه فى تدريبات الفريق الأول. 

غداً.. الزمالك يستأنف تدريباته إستعداداً للسوبر المصري

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا السبت  استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أحمد مصطفى زيزو جوزيه جوميز السوبر أخبار الرياضة زيزو

إقرأ أيضاً:

هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي

انتقد الناقد الرياضي كريم سعيد، تصريحات الأخيرة للنجم السابق للأهلي أحمد بلال، معتبرًا أنها غير مقبولة من لاعب بحجمه، حيث أثارت جدلًا كبيرًا بين جماهير الناديين واللاعبين.

كريم سعيد ينتقد بلال

وأكد سعيد خلال تصريحاته ببرنامج ملعب الشمس والمذاع على قناة الشمس مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، أن العلاقات بين الأهلي والزمالك يجب أن تكون أفضل على جميع المستويات، مشيرًا إلى أن بلال أخطأ في تصريحاته ويجب عليه مراجعة نفسه والتوقف عن إثارة الجدل مستقبلًا.

محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور

من جانبه، أشار الناقد عبد القادر سعيد إلى أن بعض اللاعبين السابقين من الأهلي والزمالك يستغلون اسم الناديين لإثارة الجدل فقط، بهدف البقاء في المشهد الرياضي بأي وسيلة.

واختتم كريم سعيد تصريحاته بالتأكيد على أن مثل هذه التصريحات المثيرة تؤثر سلبًا على الناشئين، الذين يُفترض أن يتم إعدادهم بشكل جيد ليكونوا مستقبل الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • ندياي: كنت أتمنى التواجد مع الزمالك في السوبر الإفريقي
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • الونش فى ألمانيا وتحديد موعد عودته لتدريبات الزمالك
  • فريق الألعاب الجوية يقدم عرضا مميزا في حفل تخرج دفعات جديدة في الكليات العسكرية
  • هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟